موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 03:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

علاء مرسي: لستُ أعظم الفنانين.. وندمت على نجاح مشهدي في عندليب الدقي

فن  علاء مرسي
فن علاء مرسي

علق الفنان علاء مرسي، على الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا بعد تصريحاته التلفزيونية، عن وجود عدد كبير من الفنانين بلا موهبة.

 

وبرر علاء مرسي، مقصده من تصريحاته الآخيرة إنه أعظم فنان، حيث أوضح: أنا قُلت رأيي في نفسي، أنا من أعظم الفنانين مش أعظم، تفرق في المعنى، أعظم ممثل مفيش حد أعظم ممثل، ومن الممثلين المهمين في الساحة وده رأيي في نفسي ومش غرور أنا بقول الحقيقة.

 

وأضاف: اللي يعرفني يعرف إني بسيط جدُا والغرور ده بعيد جدًا عني ومش بحبه، ولكن أنا قُلت جملة ليا أنا، باحدث الدنيا بنعمة كبيرة ربنا أنعمها عليا من إبداع كويس عندي.

وتابع علاء مرسي حديثه عن تصريحاته بشأن الفنانين الذين لا يمتلكون موهبة في الوسط الفني، إذ قال: أنا لا أقصد التقليل من زملائي هما بالفعل أصحاب الفضل على جيل بأكمله، وأي حد عنده موهبة سواء حضور أو تمثيل أو إدارة، مفيش حد هينجح من غير موهبة، وندمت على نجاح مشهدي بفيلم عندليب الدقي، لأن نجاحه ضرني جدًا، وحصرني في الكوميديا.

 

وفي سياق متصل، سبق وتحدث الفنان علاء مرسي، عن رأيه في الفنانين وأدائهم التمثيلي، وذلك خلال حواره في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، قائلًا: أنا من أعظم الممثلين الموجودين بموهبة على مستوى العالم.

 

واستكمل: فيه نجوم مبيعرفوش يمثلوا، مثل نبيلة عبيد، ونادية الجندي، درة، أحمد حلمي، لكن محمد رمضان عظيم وموهوب بس دماغه في حتة تانية، ومفيش حد نمبر و حتى عادل إمام.

 

علاء مرسي

 

تعتبر مسرحية كازينو بديعة هي أجدد أعمال الفنان علاء مرسي، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، والعمل من تأليف أحمد الأبياري، وإخراج طارق الأبياري.

البنك الأهلي
علاء مرسي الفنان علاء مرسي تصريحات علاء مرسي مسرحية كازينو بديعة الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB