موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 02:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصطفى كامل: زيارة شيرين عبد الوهاب حاليًا ممنوعة

فن  مصطفى كامل
فن مصطفى كامل

تحدث مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن إمكانية زيارته للفنانة شيرين عبد الوهاب في المستشفى المحتجزة بها، مؤكدًا أن الزيارة ممنوعة حاليًا ولكنه سيدعمها دائمًا.

وقال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية: أحنا متجمعين حاليا وأنا كلمت أنغام أكثر من ساعة عشان نحاول نشوف حل لدعم شيرين، ولكن ممنوع زيارة شيرين حتى الانتهاء من التحقيقات والانتهاء من تشخيصها، حتى طبيبها الخاص سينضم للجنة، والنقابة هتفضل في ضهرها وتحت أمرها.

وواصل مصطفى كامل: هفضل أنا وزملائي من العالم العربي كله في ضهر شيرين عبد الوهاب، الفنان رامي عياش جه خصوصا من لبنان من أجل شيرين؛ ومع ذلك أنا أؤكد أن النقابة ستوفر لها كافة الدعم النفسي والمعنوي ولو شاورت إحنا تحت أمرها.

وأضاف مصطفى كامل: أنا تواصلت مع شقيق شيرين للاطمئنان عليها، وحالتها حاليا تزعل أي حد وأنا مش بحب أتدخل في حياة الناس ولكني زعلان على شيرين؛ خصوصا إن أول أغانيها كانت معايا، وفي النهاية أحنا يهمنا شيرين الإنسانة، قبل الفنانة، وإحنا كلنا في ضهرها، ومع الأسف فيه ناس كتيرة بتزايد عليها.

ومن ناحية أخرى، سبق وأصدرت أسرة شيرين عبد الوهاب بيانًا بشأن تناول أخبار الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف، وقالت الأسرة في البيان: بناءً على قرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا.

البنك الأهلي
مصطفى كامل شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام حبيب ازمة شيرين رامي عياش نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB