موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على نتائج مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري المظاليم

رياضة  مباراة بدوري الدرجة الثانية
رياضة مباراة بدوري الدرجة الثانية

اختتمت منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بـ دوري الدرجة الثانية القاهرة والقناة، التي أقيمت اليوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر، في 8 ملاعب مختلفة.

وشهدت المباريات فوز فريق وادي دجلة على فريق إيسترن كومباني، وتعادل فريق بتروجيت مع نظيرة فريق المصرية للاتصالات.


نتائج مباريات الجولة الثانية من مجموعة القاهرة والقناة

بتروجيت يتعادل مع المصرية للاتصالات

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت بقيادة مديره الفني هيثم شعبان، مع نظيرة فريق المصرية للاتصالات، بقيادة مديره الفني جمعة مشهور، سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد بترو سبورت.

كهرباء الإسماعيلية يتعادل مع منتخب السويس

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كهرباء الإسماعيلية بقيادة مديره الفني أحمد كمال، مع نظيرة فريق منتخب السويس بقيادة مدربة ياسر الكناني، سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي كهرباء الإسماعيلية.

إيسترن كومباني يخسر من وادي دجلة

خسر فريق إيسترن كومباني من نظيرة فريق وادي دجلة، بهدف نظيف، سجل هدف المباراة الوحيد علي حسين مهاجم وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي إيسترن كومباني.

العبور يتعادل مع السكة الحديد

تعادل الفريق الأول لكره القدم بنادي العبور بقيادة مديره الفني كرم جابر، مع نظيرة فريق السكة الحديد بقيادة مدربة محمد صلاح، سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي السكة الحديد.

مستقبل وطن يتعادل مع النصر

تعادل فريق مستقبل وطن مع نظيرة مع فريق النصر، بهدف لكل منهما، سجل هدف مستقبل وطن عن طريق اوتو، في المقابل سجل هدف النصر كريم سعيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي.

زد إف سي يفوز على الإعلاميين

فاز فريق زد إف سي على نظيرة فريق الإعلاميين، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي فريق زد إف سي عن طريق مصطفي سلطان، أحمد الصعيدي، في المقابل سجل هدف الإعلاميين وائل فراج.

بورتو السويس يخسر من الترسانة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو السويس بقيادة مديره الفني أشرف توفيق، من نظيرة فريق الترسانة خالد عيد، بهدف نظيف سجل هدف الترسانة عن طريق يسري وحيد، في المباراة التي جمعتهما، على استاد الجيش بالسويس.

الإنتاج الحربي يخسر من القناة

خسر فريق الإنتاج الحربي من نظيرة فريق القناة، بهدف نظيف، سجل هدف القناة عن طريق ميشو عماره، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

البنك الأهلي
دوري الدرجة الثانية القاهرة القناة المصرية للاتصالات بتروجيت كهرباء الاسماعيلية منتخب السويس facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB