موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. الونش يغيب عن الزمالك أمام الأهلي في السوبر

محمود الونش
محمود الونش

تأكد غياب محمود الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة الفريق الأبيض أمام الأهلي في بطولة السوبر المصري المقبلة.

وتعرض محمود الونش، للإصابة خلال مواجهة الزمالك أمس أمام سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتم استبداله في الشوط الأول.

وخضع محمود حمدي الونش، للإشاعة وتم تحديد إصابته بشكل مبدئي بجزع في الرباط الخارجي لأوتار الركبة ويغيب عن الملاعب لمدة ستصل إلى شهر، على أن يخضع لبرنامج طبي ليتم تجهيزه بشكل جيد.

غياب الونش عن مباراة القمة أمام الأهلي

وتأكد بشكل رسمي غياب محمود الونش عن الفريق الأبيض في مواجهة الأهلي، ببطولة السوبر المصري، المقرر لها يوم 28 من الشهر الحالي، بدولة الإمارات العربية، نظرًا للإصابة التي تعرض لها في المباراة.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الأبيض أول 3 نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.‎

البنك الأهلي
موقع السلطة محمود الونش الزمالك الاهلى السوبر المصرى الونش إصابة الونش facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB