موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بمشاركة بيراميدز وفيوتشر.. «كاف» يجري قرعة ملحق كأس الكونفدرالية اليوم

كاف
كاف

يجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم، قرعة دور الـ 32 الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية (2022-2023)، وذلك في الواحدة ظهرًا، بمقر «كاف» بالسادس من أكتوبر.

وتمكن 16 ناديًا من حجز بطاقات التأهل إلى دور الـ 32 الإضافي للبطولة، وهم: بيراميدز، فيوتشر، نهضة بركان المغربي، سبورتنج كلوب دي جاجنوا الإيفواري، اتحاد العاصمة الجزائري، ريال باماكو المالي، الصفاقسي التونسي، النصر الليبي، النادي الإفريقي التونسي، الأخضر الليبي، رويال إيه أم الجنوب إفريقي، سانت إليو لوبوبو الكونغولي، موتيما بيمبي الكونغولي، ديابل نوار (الكونغو)، مارومو جالنتس الجنوب إفريقي، الجيش الملكي المغربي. كما انتقل للعب في هذا الدور، 15 ناديًا من الخاسرين في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، وهم: ريفرز يونايتد النيجيري، بلاتيو يونايتد النيجيري، نيجيليك (النيجر)، الاتحاد المنستيري التونسي، مازيمبي الكونغولي، لاباس (سيشيل)، آسيك ميموزا الإيفواري، أسكو دي كارا التوجولي، دجوليبا المالي، يانج أفريكانز التنزاني، الأهلي طرابلس الليبي، فلامبو دو سنتر البوروندي، كيب تاون سيتي الجنوب إفريقي، أول أغسطس الأنجولي، رويال ليوباردز (إي سواتيني)، إلى جانب الخاسر من مواجهة فيتا كلوب الكونغولي ورايل كوديوجو البوركيني.

وسيلجأ «كاف» إلى تقسيم الأندية المتأهلة إلى دور الـ 32 الإضافي إلى أربعة مستويات. وسيضم الوعاء الأول، الأعلى تصنيفًا من الأندية الخاسرة في دور الـ 32 لدوري الأبطال، بينما سيضم الوعاء الثاني، الأقل تصنيفًا من المتأهلين عن دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية.

وسيضم الوعاء الثالث، الأقل تصنيفًا من الخاسرين في دور الـ 32 لدوري الأبطال، بينما سيضم الوعاء الرابع، الأندية الأعلي تصنيفًا من المتأهلين عن دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية. وسيتجنب بيراميدز، مواجهة أحد الأندية المصنفة الخاسرة من دوري الأبطال، على أن يواجه فيوتشر (كونه غير مصنف)، مواجهة أحد الفرق الكبرى الخاسرة من دوري أبطال إفريقيا. وستقام مواجهات ذهاب دور الـ 32 الإضافي، يوم الثاني من نوفمبر، على أن تقام مواجهة الإياب، يوم التاسع من الشهر ذاته.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة دور الـ 32 الإضافي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بيراميدز فيوتشر
tech tech tech tech
CIB
CIB