موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 08:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لبداية الدوري أمام سموحة

  فريق الزمالك
فريق الزمالك

تقرر أن يدخل الفريق الأول لنادي الزمالك معسكرا مغلقا اليوم، استعدادا لمواجهة سموحة في افتتاح مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويختتم الفريق الأبيض، تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة اليوم، وبعدها يعلن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على قائمة المباراة، وبعدها يدخل الفريق بالكامل في معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ويعمل المدير الفني البرتغالي، على زيادة التركيز لدى اللاعبين، من أجل تحقيق الفوز في البداية، في ظل السعي للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وتنطلق مباراة الفريق الأول لنادي الزمالك، أمام سموحة، في السابعة مساء غدا الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويدخل فريق الزمالك مسابقة الدوري الممتاز، وهو حامل اللقب في أخر نسختين من المسابقة وأيضا بطولة كأس مصر ويشارك في السوبر المصري في نهاية الشهر الحالي أمام الأهلي في الإمارات.

وحصل الزمالك على بطولة الدوري المصري الممتاز، في الموسم الماضي، برصيد 77 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعد 34 مباراة، فاز فى 24 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 62 هدفًا واستقبلت شباكهم 29، وتوج رسميا بطلا لمسابقة الدوري العام.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر الزمالك سموحة الدوري المصري مباراة الزمالك وسموحة موعد مباراة الزمالك وسموحة facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB