موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خلاف انتهى بقفزها من الشرفة.. تجديد حبس المتهم بالتسبب في وفاة زوجته بالشرقية

محافظات  حبس - صورة أرشيفية
محافظات حبس - صورة أرشيفية

أصدر قاضي المعارضات في محكمة ههيا الجزئية في محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بـ تجديد حبس مبيض محارة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة زوجته إثر نشوب خلاف بينهما في مسكن الزوجية بنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا، وتعديه بالضرب عليها بحسب شهود عيان، في الواقعة التي انتهت بسقوطها من شرفة الطابق الثالث.

وأفاد شهود عيان بشأن الواقعة، بأن الزوجة هي من ألقت بنفسها من الشرفة، وسقطت أرضًا لتفارق الحياة، لكن قبل قفزها من الشرفة؛ تعدى الزوج المتهم عليها بالضرب.

مصرع زوجة سقطت من الطابق الثالث في ههيا.. وحبس الزوج

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور مركز شرطة ههيا، بورود إشارة من أحد المستشفيات الخاصة في مدينة الزقازيق، بوصول ربة منزل تُدعى عبير ع ال، 36 سنة، مقيمة في دائرة مركز شرطة ههيا، مصابة بكسور متعددة وحالتها سيئة، وتوفيت بعد ساعات من وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها.

وتبين من التحريات الأولية؛ حدوث خلافات زوجية بين الزوجة وزوجها، فحدثت بينهما مشادة، وضربها الزوج بشدة، وانتهت المشادة بسقوط الزوجة من شرفة مسكنهما بالطابق الثالث.

جرى ضبط الزوج المتهم خليل. ح. م. س، 39 سنة، مبيض محارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4352 إداري مركز شرطة ههيا لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق؛ قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
موقع السلطة ههيا الشرقية مصرع وجة سقوط زوجة من شرفة مسكن الزوجية واقعة ههيا حادث ههيا حادث الشرقية facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB