موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

استمرار المنخفض الجوي .. والأرصاد: هذه المدن تشهد أمطارا حتى الغد

موقع السلطة

كشفت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ، اليوم ، الأثنين ، على القاهرة الكبرى ، وباقي محافظات الجمهورية .

وقالت الدكتورة منار غانم ، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج " صباح الخير يا مصر " ، والمذاع على فضائية " القناة الأولى المصرية " ، أن هناك موجة انخفاض في درجات الحرارة على مستوى الجمهورية ، مشيرة إلى أن الطقس حول معدلاته الطبيعية في هذه الفترة من العام ، وتسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 28 درجة مئوية .

وأضافت الدكتورة " منار غانم " ، أن الأجواء اليوم خريفية مستقرة على كافة المناطق الداخلية ، لافتة إلى أن الأجواء ، خلال النهار ، معتدلة الحرارة على السواحل الشمالية ، ومحافظات الوجه البحري ، والقاهرة الكبرى ، وشمال الصعيد ، وحارة على جنوب الصعيد .

ونوهت " غانم " على انخفاض درجات الحرارة في المساء بشكل ملحوظ ، مما يشكل تباينا كبيرا في درجات الحرارة بين النهار والليل ، وهي سمة أساسية في فصل الخريف .

فرص سقوط الأمطار

وأشارت ، إلى أن فرص سقوط الأمطار تنحصر اليوم على المناطق الشمالية ، وفرص أمطال خفيفة إلى متوسطة ، وعلى فترات متقطعة من اليوم ، على مدن مطروح ، واسكندرية ، وكفر الشيخ ، والبحيرة ، والعريش ، ورفح ، وتستمر حتى الغد الثلاثاء .

البنك الأهلي
موقع السلطة الأرصاد توك شو الطقس الامطار درجات الحرارة
tech tech tech tech
CIB
CIB