موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قبل قليل من محاكمته.. عريس الإسماعيلية يواجه هذه الاتهامات

 عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

تعقد محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهم عبدالله أحمد، المعروف إعلاميا بـ عريس الإسماعيلية، والمتهم بالاعتداء على زوجته مها محمد والمعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية، وإحداث إصابات بها، واحتجازها دون حق.

وكشف أشرف ثابت، محامي مها محمد المشهورة إعلاميا بـ عروسة الإسماعيلية، عن التهم الموجهة للعريس المدعو عبد الله، قائلًا إن العريس المعروف إعلاميا بعريس الإسماعيلية، يواجه تهمتين، التهمة الأولى احتجاز المجني عليها مها بدون أمر أحد الحكام، وبأنه قام باحتجازها في منزل أحد ذويه مقيد حركتها.

وأضاف محامي عروسة الإسماعيلية، أن التهمه الثانية هي إحداث إصابات عمدا بالمجني عليها وهي المشار إليها بالتقرير الطبي، والتي أعجزتها عن أشغالها مدة لا تزيد عن 20 يوم، حيث أنه قام بصفعها على وجهها ولكمها في عينيها اليسرى، وانهال على رأسها بالضرب حتى أحدث إصابتها على النحو المبين بالتقرير.

وكانت جهات التحقيق أعلنت في بيان رسمي لها، بوقت سابق أن المتهم احتجز زوجته بمسكن أحد ذويه، وقيّد حريتها، وأحدث عمدًا إصابات في جسدها.

وأوضح البيان، أن جهات التحقيق استكملت إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها، الذي شهد باستغاثة ابنته به فور وصوله إلى العقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، وصحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها.

وتابع البيان، أن المجني عليها خرجت من شرفة مسكن الأخير مستغيثة به من تعدي زوجها عليها وشهدت الصٌحفية أن الأخيرة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.

البنك الأهلي
موقع السلطة محاكمة عريس الإسماعيلية محاكمة عريس الإسماعيلية ضرب عروس الاسماعيلية جنابات الإسماعيلية واقعة الحمام facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB