موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 01:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

سقوط أمطار خفيفة على محافظة المنوفية

محافظات  تساقط أمطار خفيفة بمحافظة المنوفية
محافظات تساقط أمطار خفيفة بمحافظة المنوفية

شهدت محافظة المنوفية قبل قليل سقوط أمطار خفيفة على عدة مناطق بمدينة السادات، حيث حذرت هيئة حذرت الأرصاد الجوية، من تغيرات في الطقس، خلال هذه الأيام والتوقع بسقوط الأمطار خصوصا في محافظات الوجه البحري.

سقوط أمطار على محافظة المنوفية

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن سقوط أمطار على محافظة المنوفية، خلال اليوم السبت، وأوضحت أن البلاد تتعرض لحالة عدم الاستقرار تصنف متوسطة القوة، ابتداء من السبت حتى منتصف الأسبوع المقبل، ومتوقع هطول أمطار غزيرة ورعدية، وقد نشاهد أضواء البرق تضيء ليلا على عدة محافظات، ومتوقع انخفاض كبير في درجات الحرارة وننصح ارتداء الملابس الشتوية ابتداء من الأوقات المتأخرة ليلا.

سقوط أمطار خفيفة على محافظة المنوفية

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية أعلنت بالأمس، أن حالة الطقس اليوم السبت بالمنوفية ستشهد سقوط أمطار خفيفة، حيث بلغت نسبة سقوط الأمطار في محافظة المنوفية 60%، حيث كان الطقس هادئ اليوم طوال النهار حتى هطلت أمطار خفيفة في بعض مناطق المنوفية تمثلت في مركز السادات.

أمطار على المنوفية

IMG_٢٠٢٢١٠١٥_٢١٥٨٤٦ IMG-20221015-WA0085 IMG-20221015-WA0084

توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية

ويستمر تأثر البلاد بمنخفض حوي سطحي متمركز على البحر المتوسط، يصاحب ذلك منخفض جوي في طبقات الجو العليا مما يعمل على توفر الرطوبة وتكون السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحب ذلك سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حسب ما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB