موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة أوراق المتهم بقتل شقيق زوجته بكفر الشيخ للمفتى

موقع السلطة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، بإحالة أوراق سائق متهم بقتل شقيق زوجته بمركز سيدى سالم للمفتى، لأخذ الرأى الشرعى فى عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم الأول من دور شهر نوفمبر للنطق بالحكم على المتهم، وذلك فى أحداث القضية رقم 38975 لسنة 2021 جنح مركز سيدى سالم، والمقيدة برقم 4260 لسنة 2021 جنايات كلى كفر الشيخ.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت أبوغينم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبدالله عبدالكريم، وعمرو الششتاوى، وسكرتارية مجدى غانم.

محافظ الفيوم يوقع بروتوكول تعاون لتنفيذ الهوية البصرية للمحافظة وتنمية قرية موسى ميزار رفع كفاءة شوارع برج العرب استعدادا لاستقبال فصل الشتاء انطلاق سباق الهجن التنشيطي الأول بمضمار السلوم

وكانت هيئة المحكمة قد قررت فى جلستها المنعقدة شهر سبتمبر الماضى بتأجيل محاكمة المتهم لجلسة اليوم السبت لمناقشة شهود الإثبات.

كان المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال "م.ع.إ.ع"، 37 عاما، سائق لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته؛ لأنه فى يوم ١٢-١٢-٢٠٢١ بدائرة مركز سيدى سالم، قتل المجنى عليه شقيق زوجته "إ.ص.ع"، عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك على إثر ما تولد فى نفسه من أن المجنى عليه لا يرغب فى استمرار زواجه من شقيقته، فبيت النية وعقد العزم على قتله، وذهب باحثًا عنه بعد أن أعد سلاحًا مسبقًا لجريمته سلاح نارى"كباس خرطوش"، وأخفاه بداخل مركبته لإتمام جريمته.

وكشفت أوراق القضية أن المتهم استوقف المجنى عليه ونزل من مركبته "دراجة نارية"، بزعم الحديث معه فاستجاب المجنى عليه له ليعود المتهم للتوكتوك الخاص به واستخرج سلاحه النارى منه وأشهره فى وجه المجنى عليه وأطلق عيارًا ناريًا هشم به الجبهة اليسرى من وجهه فسقط أرضًا غارقًا فى دمائه محدثًا به إصابته التى أودت بحياته.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أن المتهم أحرز سلاحًا ناريًا خرطوش "كباس خرطوش" بغير ترخيص وفى غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز ذخيرة "طلقة خرطوش" مما تستعمل على السلاح النارى سالف البيان دون أن يكون مرخصًا له حيازته أو إحرازه على النحو المبين بالتحقيقات.

البنك الأهلي
أهل مصر إحالة للمفتى إحالة أوراق سائق للمفتى إحالة أوراق قاتل شقيق زوجته للمفتى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB