موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انهيار منزلين في الزقازيق دون خسائر بالأرواح | صور

 انهيار منزلين في الزقازيق
انهيار منزلين في الزقازيق

شهدت منطقة قسم النظام التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق في محافظة الشرقية، فجر اليوم السبت، انهيار منزلين من المنازل القديمة الآيلة للسقوط؛ وذلك دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

المعلومات الأولية أفادت بأن حادث انهيار المنزلين وقع في حارة عبدالعزيز الكائنة في نطاق منطقة النظام، التابعة لدائرة ونطاق قسم شرطة أول الزقازيق، ولم يسفر الحادث عن ثمة إصابات أو خسائر في الأرواح.

انهيار منزلين في الزقازيق دون إصابات

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بوقوع حادث انهيار منزلين في منطقة قسم النظام التابعة لدائرة ونطاق قسم شرطة أول الزقازيق.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث انهيار منزلين اثنين، من المنازل القديمة الآيلة للسقوط في ناحية حارة عبد العزيز الكائنة في نطاق منطقة قسم النظام التابعة لدائرة ونطاق قسم شرطة أول الزقازيق، وذلك دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وانتقلت الجهات المعنية في رئاسة حي أول الزقازيق إلى موقع انهيار المنزلين، وتبين أن المنزلين من ضمن العقارات المعروضة على اللجنة المختصة بالمنشآت الآيلة للسقوط، وأن انهيار المنزلين وقع قبل صدور قرار بإزالتها، فيما تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن رفع آثار انهيار المنزلين من المنطقة.

انهيار منزلين في الزقازيق انهيار منزلين في الزقازيق 01 انهيار منزلين في الزقازيق 02 انهيار منزلين في الزقازيق 03

البنك الأهلي
الزقازيق أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB