موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 09:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصطفى محمد في مهمة ثأرية مع نانت أمام فرايبورج بالدوري الأوروبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد الدولي المصري مصطفى محمد لقيادة فريقه نانت الفرنسي أمام ضيفه فريق فرايبورج الألمانى مساء اليوم الخميس، في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة، من منافسات بطولة الدوري الأوروبي يوربا ليج.

ويستقبل ملعب لا البوجوار في فرنسا مواجهة فريقي نانت وفرايبورج، في الدوري الأوروبي  في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

يحتل نادي فرايبورج الألماني المركز الأول برصيد 9 نقاط، أما فريق نانت فيأتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فريق قره باغ  الوصافة والمركز الثانى برصيد 6 نقاط، ويقبع أولمبياكوس اليوناني في قاع الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويسعى مصطفى محمد لقيادة فريقه نانت إلى الثأر من بطل ألمانيا في ملعبه، بعدما فاز عليه الأخير بهدفين دون رد، في الجولة الماضية في محاولة جادة لخطف الوصافة، وتعويض الخسارة الأخيرة أمام بطل ألمانيا 0-2 في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

يتألق مصطفى محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري؛ حيث خاض الدولي المصري 14 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 843 دقيقة.

وشارك مصطفى محمد في الدوري الفرنسي خلال 10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما بمجموع 559 دقيقة، وفى الدورى الأوروبي شارك في 3 مباريات وسجل هدفًا واحدًا، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

يأتي تشكيل نانت المتوقع بقيادة مصطفى محمد لمواجهة فرايبورج كالآتي:

حراسة المرمى: لافونت.
الدفاع: بالويس، جيروتو، كاستيلليتو.
الوسط: ميرلين، تشيريفيلا، موتوسامي، بلاس، أبياه.
الهجوم: سيمون، مصطفى محمد.

فيما يأتي تشكيل فرايبورج المتوقع لمواجهة نانت في الدوري الأوروبي كالآتي: 
حراسة المرمى: فليكين.
الدفاع: سيلديليا، جينتر، لينهارت، جونتير.
الوسط: دوان، إيجيستين، هوفلير، جريفو.
الهجوم: كيريه، جريجوريتيتش.
 

البنك الأهلي
موقع السلطة مصطفى محمد نانت الفرنسي فرايبورج الدوري الأوروبي اخبار اليوم أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB