موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 07:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد الهاتريك التاريخي.. محمد صلاح في التشكيل المثالي لدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل النجم محمد صلاح ثلاثية تاريخية في فوز ليفربول على فريق رينجرز الإسكتلندي بسباعية مقابل هدف في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجرى اختيار محمد صلاح ضمن أفضل تشكيل خلال الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا من شبكة سوفا سوكر.

وجاء تشكيل الجولة كالتالي.

موضوعات ذات صلة

الهاتريك الأسرع
هاتريك صلاح أصبح الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث سجل ثلاثة أهداف في ست دقائق فقط في الدقائق 75 و80 و81، ليعد أسرع هاتريك في تاريخ البطولة.

هداف الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال

رقم قياسي آخر حطمه صلاح بهذا الهاتريك حيث أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا لصالح فريق إنجليزي واحد حيث بات لدى صلاح 38 هدفا مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليتخطى بذلك ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم الفرنسي تيري هنري الذي سجل 36 هدفا في دوري الأبطال مع آرسنال، وديديه دروجبا الذي سجل نفس الرقم مع تشيلسي، وسيرجيو أجويرو الذي سجل أيضًا 36 هدفا مع مانشستر سيتي، ورود فان نيستلروي الذي سجل نفس العدد مع مانشستر يونايتد.

رقم آخر

ورقم آخر لصلاح ذكرته شبكة سكاي وهو أن صلاح بات ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك بعد دخوله بديلا وذلك في جميع المسابقات.

التربع على عرش الأفارقة

وبهذا الهاتريك أيضا بات صلاح أكثر اللاعبين الأفارقة في التاريخ تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدفا سجلهم بقميص بازل السويسري وليفربول الإنجليزي متخطيا الإيفواري ديديه دروجبا الذي سجل 44 هدفا في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز النجم الدولي المصري محمد صلاح هاتريك وهي الأهداف الرابع والخامس والسادس لفريقه ليفربول في مرمى رينجرز الإسكتلندي في الدقائق 75 و80 و82 لتصبح النتيجة 6-1، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أبطال أوروبا التشكيل المثالي النجم محمد صلاح بدوري أبطال أوروبا
CIB
CIB