موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 12:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أرسنال ضيفًا ثقيلا على بودو جليمت لحسم التأهل في الدوري الأوروبي

أرسنال
أرسنال

يحل فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، ضيفًا على نظيره بودو جلميت النرويجي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتضن ملعب استاد اسبميرا في النرويج مواجهة بودو جليمت ضد أرسنال في تمام الساعة السابعة غلا ربع 6.45 مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة.

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 6 نقاط، فيما يقع فريق بودو جليمت النرويجي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متساويا مع بي إس إيندهوفن صاحب الوصافة بنفس الرصيد 4 نقاط، وأخيرًا زيوريخ بدون رصيد من النقاط.

موضوعات ذات صلة

ويتطلع فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، إلي تحقيق الإنتصار بالمسابقة الأوروبية، لحسم صدارة المجموعة وضمان إحدى بطاقتى التأهل.

ويتسلح فريق بودو جليمت ، بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على ارسنال، ومواصلة النتائج الرائعة التي يقدمها هذا الموسم.

ويعيش فريق أرسنال، حالة من التوهج المحلي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل صدارة الدورى الإنجليزي برصيد 24 نقطة، ويعتلي قمة مسابقة البريميرليج، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 23 نقطة.

ويغيب النجم المصري محمد الننى، عن المواجهة بعدما أعلن نادي أرسنال إصابة نجمه المصري النني في أوتار الركبة الا أن تفاصيل العلاج ومدة غيابه عن الملاعب لم تتحدد بعد.

 

 

 

 

البنك الأهلي
أرسنال بودو جليمت الدوري الأوروبي بودو جليمت ضد أرسنال محمد النني ارسنال

آخر الأخبار

CIB
CIB