موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 03:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الننى مع صلاح فى أحدث ظهور داخل ملعب الإمارات بعد مباراة فريقهما

محمد النني وصلاح
محمد النني وصلاح

شارك النجم المصري محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، متابعيه بصورة مع النجم الدولي محمد صلاح، المحترف لدى صفوف ليفربول الإنجليزي، بد انتهاء المباراة التي جمعت فريقهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

ونشر النني صورته مع النجم المصري محمد صلاح، عبر محتلف منصات السوشيال ميديا، وكتب: "من الجيد أن أراك باستمرار"، ويبدو أن الصورة تم التقاطها داخل ملعب الإمارات، عقب انتهاء المباراة التي فاز بها آرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للريدز.

Always nice to see you bro ❤️@MoSalah pic.twitter.com/Yb7TsfuVYt

— Mohamed ELNeny (@ElNennY) October 10, 2022 ويلعب ليفربول أمام رينجرز الأستكلندي فى دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، قبل أن يستضيف مانشستر سيتي في الدوري الأحد. وسقط فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، أمام أرسنال الإنجليزى بنتيجة 3-2 فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأحد، على استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023. محمد النني وصلاح محمد النني وصلاح ورفع آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 8 مباريات وخسر واحدة فقط، ليواصل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. فيما يمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده من 8 مباريات، مما جعله يبتعد عن منطقة المنافسين على اللقب، حيث يحتل المركز العاشر في ترتيب البريميرليج.

 

البنك الأهلي
محمد النني محمد صلاح صلاح الدوري الإنجليزي اخبار الدوري الانجليزي
CIB
CIB