موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أرسنال ضد ليفربول.. محمد صلاح يكتفى بـ69 دقيقة أمام الجانرز

محمد صلاح خلال المباراة
محمد صلاح خلال المباراة

أجرى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، تبديلا بخروج النجم المصرى محمد صلاح أمام أرسنال فى الدقيقة 69 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

وغادر محمد صلاح أرضية الملعب ليشارك فابينيو بدلا منه فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، كما شارك كوناتى بدلا من ماتيب.

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتيب، تسيميكاس، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، هندرسون، لويس دياز.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، داروين نونيز.

 

فيما يبدأ أرسنال اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، جابرييل، ويليام ساليبا، بن وايت

خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا.

خط الهجوم: مارتن اوديجارد، جابريل جيسوس، جابريل مارتينيلي.

 

ارسنال ضد ليفربول

ويخوض آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا مباراة ليفربول ويملك في رصيده 21 نقطة من 8 مباريات نجح خلالها في الفوز خلال 7 مباريات وخسر واحدة فقط، ويامل في الحفاظ على نتائج الفريق الجيدة منذ انطلاق الموسم الحالي ومواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويرفع أرتيتا في مباراته ضد ليفربول شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على الصدارة خلال مباريات الموسم الحالي.

ويغيب النجم المصري محمد النني المحترف فى صفوف آرسنال عن مباراة اليوم، نظرا للإصابة التي أبعدته عن مباريات فريق منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي.

بينما يأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب، خصوصا بعد التعادل الأخير أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

ويمتلك ليفربول 10 نقاط فقط في رصيده مما جعله يبتعد عن منطقة اللعب مع الكبار، ويطمح الريدز في الفوز اليوم أمام آرسنال للخروج من وضعيته التي لا تناسب تاريخه ولا تناسب أرقامه خلال السنوات الماضية، للدخول لمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

 

البنك الأهلي
ارسنال ضد ليفربول

آخر الأخبار

CIB
CIB