موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أرسنال ضد ليفربول.. كلوب يعترف: لا ننافس على البريميرليج وهذا سبب تغيير صلاح

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الخسارة القاسية التي مُني بها الريدز أمام أرسنال بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" عقب المباراة: "الهدف المبكر كان عكس كل ما أردناه، كان أسوأ شيء يمكن أن يحدث، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل".

وأضاف يورجن كلوب: "لقد استحقنا التعادل 1-1 في الشوط الأول كان الأفضل لنا، لكننا تعرضنا لهجمات مرتدة، كان علينا القيام بالأشياء الجيدة مرة أخرى وهذا ما لم نفعله في الشوط الثاني، لسنا في السباق على اللقب".

وعن سبب تغيير محمد صلاح قال: "شعرت وأنه علينا الدفاع بمستوى أعلى، صلاح قام بعمل كبير دفاعيًا لذلك غيرنا هندو مكانه وأقحمنا فابينيو ورغم ذلك التغيير أردنا الفوز بالطبع".

وأضاف يورجن كلوب: "كان يجب علينا تسوية الأمر قبل ركلة الجزاء، لم نفعل ذلك، إذا كانت ركلة جزاء، فهي ناعمة جدًا ".

وتابع: "الفار لم يعتقد أن الأمر يستحق إرسال الحكم إلى الشاشة، كما حدث في الشوط الأول مع دييجو أمام جابرييل جيسوس، لا يمكننا تغيير ذلك بعد الآن."

وقال يورجن كلوب: "إصابتان جسيمتان لنا، ترينت ولويس دياز، الأخير يعاني من إصابة في الركبة الأمر ليس بخير".

وأضاف: "انتهت هذه المباراة الآن، لقد فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة ضد أحد أكثر الفرق تألقاً في الدرجة. يمكنك أن تخسر هنا، لكننا كنا بحاجة إلى ثلاث نقاط. علينا أن نفرزها".

وتابع: "العمل، التفكير، الحديث، هذا ما يتعين علينا القيام به."

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلا: "ليس علينا أن ننظر إلى الطاولة بعد، لكننا نعرف أين نحن دون أن ننظر، نعلم أن المشكلة تكمن في النقاط، علينا أن نفرزها وسنفعل".

 

البنك الأهلي
ارسنال ضد ليفربول
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB