موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أشرف زكي عن منح محمد رمضان تصاريح الغناء: لديه جمهور كبير

موقع السلطة

علق الفنان اشرف زكي على تصريح علاء سلامة وكيل مجلس نقابة المهن الموسيقية بأن منح تصريح غناء محمد رمضان بطلب من نقابة الممثلين.

وقال أشرف زكي: "هذا هو القانون مادام ينتسب إلينا فنحن من نقوم بإرسال خطاب لنقابة الموسيقيين لمنحه التصريح، وهذا يحدث دائما، وآرائنا الشخصية ليس لها مكان والمهم رأى الجمهور، ومحمد رمضان لديه جمهور كبير".

وعلى جانب آخر كان قد اعتذر نقيب الممثلين أشرف زكي للفنان القدير رشوان توفيق على الهواء مباشرة بسبب غضب الأخير من تجاهل دعوته لحضور الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

شاهد... أشرف زكي برفقة يحيى الفخراني من تحضيرات مهرجان القاهرة للدراما برفقة أشرف زكي.. روجينا في أحدث ظهور عبر انستجرام.. شاهد

وكشف الفنان رشوان توفيق أثناء استضافته في برنامج "إنبوكس" عبر قناة صدى البلد، عن سبب غيابه عن مهرجان القاهرة للدراما رغم حضور عدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون.

وفي مداخلة هاتفية أوضح الفنان أشرف زكي سبب غياب رشوان توفيق عن مهرجان القاهرة للدراما، وكشف مفاجأة عن عدم تواجد غيره من أبطال مسلسل انحراف.

 

"هنعملك مهرجان لوحدك"، كان ذلك جزء من حوار العتاب بين أشرف زكي ورشوان توفيق الذي أوضح أنه لا يرغب في جاه أو مال ولكنه حزن من عدم دعوته إلى المهرجان.

 

وأوضح أشرف زكي أن دعوات المهرجان كانت موزعة بطريقة محددة وهي تكليف شخص بدعوة أبطال كل مسلسل شارك في دراما رمضان 2022 على حدى، لكن الشخص المخكلف بدعوة أبطال مسلسل انحراف ومنهم الفنان رشوان توفيق توفيت والدته ولم يقم بالمهمة التي وكلت إليه.

 

البنك الأهلي
محمد رمضان رشوان

آخر الأخبار

CIB
CIB