موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الإعلامية منى عراقي تعلن زواجها من أيمن رشوان | فيديو

فن  الإعلامية منى عراقي
فن الإعلامية منى عراقي

أكدت الإعلامية منى عراقي، صحة المعلومات المتداولة بشأن زواجها من الدكتور أيمن رشوان، قائلة: مساء الخير قولولي مبروك، ما كنتش أعرف إن القصة ممكن تتنشر كل هذا الانتشار، آه اتجوزت، اسم يشرف أي حد، لكن لأسباب كتيرة ما حبناش نعلن عنه، واتوترتنا جدا لما لقينا الخبر اتسرب بالمنظر دا.

لما بنتقابل ما بنبطلش ضحك ورقص

وقالت الإعلامية منى عراقي، خلال فيديو لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”: أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل ما بنبطلش ضحك ورقص، ودايما كان سند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وهو يقولي أعمل إيه، لأني بثق فيه ثقة عمياء، لما الخبر انتشر أيمن كلمني وقاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قولتله هتصرف.

 

موضوعات ذات صلة

يذكر أن والد الإعلامية منى عراقي رحل عن عالمنا، يوم الأحد الموافق 28 مارس، من عام 2022، حيث أعلنت منى وفاة والدها بصورة تجمعها به عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت الإعلامية منى عراقي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور عبد المنعم، والد الدكتورة منى ونهى، وأحمد عراقي.. وستقام صلاة الجنازة في مسجد السلام في مدينة نصر على صلاة الظهر.

البنك الأهلي
الإعلامية منى عراقي الدكتور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB