موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان يعلن التعاقد على إحياء حفل غنائي في قطر

موقع السلطة

أعلن الفنان محمد رمضان، إحياء حفل غنائي في قطر، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

ونشر رمضان صورة له أثناء التعاقد على الحفل معلقاً: "اخيرا أقوى حفلة فى قطر الشقيقة الغالية، اشوفكم علي خير وتمنياتي لكم بدوام التوفيق والنجاح اميرًا وشعبا"

 

وأعلن الفنان محمد رمضان عن إقامة حفل في مدينة أربيل كردستان العراق ، يوم الخميس الموافق السابع و العشرين من أكتوبر ، ونشر محمد رمضان صورة له عبر إنستجرام أثناء التعاقد على الحفل .

وكتب محمد رمضان “ بإذن الله أقوى حفلة في مدينة أربيل كردستان العراق .. يوم الخميس الموافق السابع و العشرون من أكتوبر بعد حفلة اسكندرية بعشرين يوم ”.

ويذكر أن أثار الفنان محمد رمضان جدلا واسعا بالأمس، بعد نزوله إلى محافظة الإسكندرية، أثر مطالبة جمهور الإسكندرية منع حفلته المزمع إقامتها الفترة القادمة، الامر الذى أدى إلى رد نقابة المهن الموسيقية عليه.

المهن الموسيقية وكشف طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، آخر التفاصيل بشأن حفل الفنان محمد رمضان المزمع إقامته فى الإسكندرية، مؤكدا أن محمد رمضان لم يحصل على تصريح لإقامة حفل فى محافظة الإسكندرية.

وقال طارق مرتضى، أن مواطنى الإسكندرية، منقسمون الآن بشأن محمد رمضان بين مرحب وغير مرحب ورغم ذلك عاند ونزل الإسكندرية بالأمس، كعادته يسبح ضد التيار.

وأكد طارق مرتضى، أن محمد رمضان وجه حديث غير لائق لمحافظ الإسكندرية حيث صرح رمضان قائلا:" بقول لـ محافظ الإسكندرية أنا أقدر أنزل الشارع للجمهور وأنت متقدرش تنزل لشعبك عشان تسمع مشاكلهم".

وأوضح، أن أي حفل سيقيمه محمد رمضان فى أى محافظة سيجد من يقف أمامه من الجمهور، رافضا إقامة حفل له.

 

البنك الأهلي
محمد رمضان حفل جديد دولة قطر نقابة المهن الموسيقية حفل الفنان محمد رمضان

آخر الأخبار

CIB
CIB