موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 04:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يمدد عقد الثنائي حسام عبد المجيد وسيد نيمار

رياضة  سيد نيمار
رياضة سيد نيمار

نجح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في الحصول على توقيع الثنائي حسام عبد المجيد وسيد عبد الله نيمار على عقود تمديد عقودهما خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يُمدد عقود عبد المجيد ونيمار

وعلم القاهرة 24 أن أمير مرتضى قام بتمديد عقد الثنائي لمدة موسم لتضاف إلى العقد الحالي والذي كان سينتهي في عام 2024 لينتهي بذلك العقد في 2025.

وقام أمير مرتضى منصور بتعديل عقدهما وتعديل القيمة المالية للثنائي من أجل أن تتناسب مع العقود الأخرى للشباب في الفريق أو الذين انضموا إلى الفريق الأبيض مثل يوسف حسن.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد قام قبل فترة بتحديد عقد حسام أشرف معاجم الفريق الأبيض إلي عام 2026 من أجل الحفاظ على اللاعب حيث يعتبره البرتغالي فيريرا من العناصر المميزة في الفريق.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الدخول في معسكر مغلق يوم الخميس المقبل بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية عصر الخميس المقبل، على أن يخوض المران الختامي هناك.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك أمير مرتضى سيد عبد الله نيمار فيريرا حسام عبد المجيد facebook twitter whats
CIB
CIB