موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 11:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: الأهلي قرر إيقاف المفاوضات لضم مارسينهو بسبب تدخل بعض الشخصيات

رياضة  مارسينهو
رياضة مارسينهو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سر توقف مفاوضات النادي الأهلي، لضم البرازيلي مارسينهو، لاعب فريق كاواساكي الياباني، قبل غلق باب القيد في الدوري المصري، نهاية أمس الاثنين.

شوبير يكشف سبب فشل ضم مارسينهو

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية: الأهلي كان في طريقه للحصول على خدمات البرازيلي مارسينهو، ولكن في ناس تدخلت وأفسدت الصفقة على القلعة الحمراء، فتدخل بعض الشخصيات، تسبب ذلك في حدوث مراوغة من جانب الفريق الياباني في قيمة الصفقة.

وأضاف: الفريق الياباني قرر زيادة قيمة الصفقة على القلعة الحمراء بشكل كبير، وهو ما جعل الأهلي يقرر إيقاف المفاوضات مع اللاعب البرازيلي.

وفي سياق آخر، وقع صلاح محسن، لاعب الأهلي، على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا.

وانضم صلاح محسن لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وتحرص إدارة سيراميكا كليوباترا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات أحمد سامي، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

يذكر أن أحمد سامي كان قد تواصل مع صلاح محسن خلال الفترة الأخيرة وأقنعه بالتراجع عن فكرة رفضه الانضمام إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، مؤكدًا للمهاجم أنه سيحصل على فرصته في المشاركة بشكل أساسي.

البنك الأهلي
موقع السلطة شوبير الاهلى مارسينهو كاواساكي الياباني الدوري المصري facebook twitter whats
CIB
CIB