موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 04:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عمرو مصطفى: عملت أغنية مدتها دقيقة لأننا تخطينا الأغاني الطويلة

 عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن أعماله المقبلة، مشيرا إلى أنه يستعد لطرح أغنية جديدة مدتها دقيقة واحدة فقط، بجانب الحديث عن حفله المقبل في الأردن.

 

وقال عمرو مصطفى خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: أنا اكتشفت أن الدعاية مهمة للأغاني وبدأت أركز على الدعاية أكتر، والأغاني بتاعتي ليست رسالة لأي شخص لأني بحب وبحترم الجميع ولكن كل اللي بقوله في أعمالي إني بحاول أشتغل وأنجح وأحب نفسي.

 

وواصل عمرو مصطفى: أنا بنفذ وأوزع الأغاني بتاعتي برا مصر عشان باحد جودة أكبر، ولكن في النهاية الأغنية بتكون بأسلوبي، وهطرح الفترة الجاية أغنية مدتها دقيقة واحدة بس، لأننا تخطينا فكرة الأغاني الـ 3 دقائق والأغاني الطويلة وهشوف لو الجمهور عجبته الأغنية هنزل الجزء الكامل منها ولو مفيش تفاعل يبقى هي أغنية مدتها دقيقة واحدة كفاية، وأنا معجب بـ مطربين الراب حاليا وويجز ومروان موسى ألهموني.

 

وأكد عمرو مصطفى أنه سيعود لإحياء الحفلات، وحفله المقبل في الأردن ويتم التخطيط له حاليا، ومن المقرر أن يكون الحفل مختلف ويمثل مفاجأة للجمهور.

 

آخر أعمال عمرو مصطفى

 

ومن ناحية أخرى، طرح عمرو مصطفى العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم أغنية تحمل اسم رقصة من تأليف مصطفى ناصر وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية بعنوان مين هيجاريه من كلمات مصطفى ناصر، وكسرت الأغنية حاجز النصف مليون مشاهدة على يوتيوب.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر عمرو مصطفى ويجز مروان موسى
CIB
CIB