موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 10:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 6 أشخاص إثر انهيار عقار سكني بمركز ملوي المنيا

محافظات  انهيار المنزل
محافظات انهيار المنزل

استيقظ أهالي مدينة ومركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، منذ الساعات الاولي من صباح اليوم الاحد، علي صوت صراخ وعويل نتيجة انهيار أحد العقارات السكنية بشارع عاطف بركات، وما زال البحث مستمر لاستخراج المواطنين من تحت الانقاد، وتم نقل 6 مصابين الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بانهيار عقار سكني بمركز ملوي، واسفر عن وقوه إصابات ووفيات، وجار استخراج المواطنين من تحت الانقاد.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص ومازال البحث مستمرا لاستخراج المواطنين، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

 

وفي سياق اخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، حادث تصادم مروع بين سيارتين، بالقرب من مركز المنيا على الطريق الصحراوي الجديد، حيث أسفر عن إصابة 3 أشخاص من عائلة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز المنيا، ونتج عنه وقوع إصابات وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة: علاء -ع-ن، 47 عامًا، وفاطمة -ج-ن، 42 عامًا، وأحمد ع-ع، 11 عامًا، مقيمون بمركز سمالوط، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي للرعاية الصحية وتلقي العلاج.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر المنيا انهيار عقار الاجهزة الامنية غرفة عمليات النجدة انهيار عقار سكني facebook twitter whats
CIB
CIB