موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. ننشر أسماء المصابين في انهيار عقار سكني بمركز ملوي بالمنيا

 انهيار العقار بمركز ملوي في المنيا
انهيار العقار بمركز ملوي في المنيا

 أسماء المصابين في حادث انهيار عقار سكني بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وأسفرت الحصيلة الأولية للحادث عن إصابة 6 أشخاص، وجاري البحث عن مفقودين، وجميعهم من عائلة واحدة.

 

عائلة واحدة

وضمت الأسماء: محمد صلاح 43 عاما، وزوجته مي خلف 33 عاما، وأبنائهما مؤمن 12 عاما، مالك 6 أعوام، ملك 4 أعوام، وهادي 5 أعوام - نجل أخيه، وجميعهم مصابون بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي.

بينما جاري البحث عن مفقودين تحت الأنقاض، وهم خالد صلاح 35 عاما، وزوجته إيمان علي 30 عاما - ربة منزل، وعمة الأول زينب خليل 72 عامًا.

كان قد استيقظ أهالي مدينة ومركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على صوت صراخ وعويل نتيجة انهيار أحد العقارات السكنية بشارع عاطف بركات، وما زال البحث مستمرًا لاستخراج المواطنين من تحت الأنقاض، وتم نقل 6 مصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

 

انهيار عقار سكني

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بانهيار عقار سكني بمركز ملوي، وأسفر عن وقوع إصابات ووفيات، وجار استخراج المواطنين من تحت الأنقاض.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، وما زال البحث مستمرا لاستخراج المواطنين، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

 

تصادم سيارتين

في سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا، حادث تصادم مروع بين سيارتين، بالقرب من مركز المنيا على الطريق الصحراوي الجديد، حيث أسفر عن إصابة 3 أشخاص من عائلة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز المنيا، ونتج عنه وقوع إصابات وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة: علاء. ع.ن 47 عامًا، فاطمة. ج. ن 42 عامًا، وأحمد ع.ع 11 عامًا، مقيمون بمركز سمالوط، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي للرعاية الصحية وتلقي العلاج.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة انهيار عقار اسماء المصابين محافظة المنيا اصابة 6 اشخاص مستشفي ملوي غرفة عمليات النجدة

آخر الأخبار

CIB
CIB