موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 05:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حسام حسن: هالاند قماشة تانية غير محمد صلاح.. ومقارنتي به تشرفني

هالاند وصلاح
هالاند وصلاح

قال الكابتن حسام حسن نجم منتخب مصر السابق:"امكانيات هالاند نجم مانشستر سيتي هائلة، هو لاعب يتمتع بمواصفات خاصة من عند الله ورد فعله وتفكيره وقراره بيسبق أي مدافع، وده قماشة تانية وامكانيات خاصة وده مبيتكررش كتير، فعلا مهاجم موهوب".

امكانيات هالاند

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الاعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "ام بي سي مصر":"هالاند امكانياته كبيرة ولاعب قماشة تانية غير أي حد وزي ميسي".

مقارنة حسام حسن بهالاند

وتابع:"المقارنة مع هالاند تشرفني ورأي أي حد مختلف أحترمه، ومقارنة محمد صلاح بهالاند غير عادلة لإن كل واحد فيهم بيلعب في مركز غير التاني، وصلاح له اسلوب وشكل مختلف لا يقارن بهالاند".

قوة جوارديولا

وأكمل:"جوارديولا مدرب حد تاني وابتكر اشياء في فنيات الكرة محدش عملها قبله ولا حد هيعملها بعده، ومحدش يقدر عليه وهو اللى ابدع واللاعيبة بتمشي علي تفكيره".

ووقع أكثر من مليون و800 ألف مشجع إنجليزي عريضة لترحيل النرويجي إيرلينج هالاند، حيث سيقومون بوضع المطالب، التي جاءت في العريضة على مجلس العموم البريطاني "البرلمان"، للبت في الأمر.

عريضة لترحيل هالاند
يذكر أن وسائل الإعلام البريطانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات القليلة الماضية، وكشفوا عن عريضة دشنتها جماهير الكرة الانجليزية، عبروا فيها عن رغبتهم في تجميع حملة لعريضة ترحيل اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقب ظهوره بمستوى كروي فائق.

البنك الأهلي
حسام حسن هالاند محمد صلاح جوارديولا برنامج اللعيب

آخر الأخبار

CIB
CIB