موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 11:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يؤدي مرانه الأول على ملعب المرادي بسوسة

الأهلي
الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في تونس صباح اليوم الجمعة، على ملعب المرادي بمدينة سوسة؛ استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في الرابعة عصر الأحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل الملعب للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة الاتحاد المنستيري.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة إحماء أعقبها تدريبات الكرة، وخاض ثلاثي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى تونس مساء أمس بعد رحلة استغرقت ثلاث ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة على متن طائرة خاصة إلي مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وتواجد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ومندوبا السفارة المصرية في تونس المستشار عمر شكري، ومحمد أبو النصر، مدير عام الشئون الإدارية، في المطار لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها وإنهاء كافة إجراءات الخروج من المطار وتذليل أي عقبات في طريق البعثة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق الاتحاد المنستيري التونسي، نظيره النادي الأهلي، في الرابعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري في إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD.

وتُنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبورتس القطرية ولكن من دور المجموعات فقط، أما في الأدوار التمهيدية سيتم نقلها على القناة الخاصة بمستضيف كل مباراة.

 

القناة المفتوحة الناقلة للمباراة
أعلنت قناة "الوطنية التونسية" المفتوحة أنها ستذيع مباراة الاهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، بشكل مجاني يوم الأحد المقبل.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تردد قناة أون تايم سبورتس
قمر: نايل سات.
معدل الاستقطاب أفقي
التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

تردد قناة الوطنية التونسية:

القمر الصناعي نايل سات

التردد: 10872 V

معدل الترميز: 27500

 

البنك الأهلي
موقع السلطة اتحاد المنستيري الأهلي الاتحاد المنستيري الشناوي النادي الأهلي اخبار الرياضة
CIB
CIB