موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اليوم.. قمة مصرية بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي إفريقيا لليد

مباراة سابقة للأهلي والزمالك في كرة اليد
مباراة سابقة للأهلي والزمالك في كرة اليد

يخوض فريقا الأهلي والزمالك، في مواجهة قوية ونارية، عندما يلتقيان في السادسة والنصف من مساء اليوم، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الإفريقية الأبطال لكرة اليد، والتي تستضيفها تونس حاليًا.

ويأمل الزمالك، في تحقيق الفوز، من أجل الاقتراب خطوة نحو الحفاظ على لقبه الذي توج به في آخر نسخة للبطولة، والتي أقيمت عام 2019 ببرايا عاصمة الرأس الأخضر.

بينما يطمح الأهلي، لحصد الفوز من أجل الوصول للنهائي، والسير على طريق الظفر باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2016، عندما نال الكأس على حساب الترجي التونسي، في النسخة التي احتضنتها بوركينا فاسو.

وكان فريق الأهلي، قد استهل مشواره في دور المجموعات للبطولة، بالفوز على فلاورز البنيني، بنتيجة 40-11، ثم تغلب على شباب كينشاسا الكونغولي، بنتيجة 39-14.

وبعدها تغلب الأهلي، على فريق وفاق عين التوتة، بنتيجة 36-17 في لقاء الجولة الثالثة، قبل أن يهزم الترجي التونسي، بنتيجة 28-21 في آخر مواجهات دور المجموعات.

وفي الدور ربع النهائي، فاز الفريق الأحمر، على ريد ستار الإيفواري، بنتيجة 43-26.

أما الزمالك، فقد بدأ مشواره في دور المجموعات، بالفوز على ريد ستار الإيفواري، بنتيجة 40-17، ثم تغلب على مولودية الجزائر، بنتيجة 34-25.

وبعدها فاز الفريق الأبيض على فاب ياوندي الكاميروني، بنتيجة 43-21، قبل أن يسقط في فخ الخسارة أمام الإفريقي التونسي، بنتيجة 33-31.

وفي دور الثمانية، فاز الزمالك، على شباب كينشاسا الكونغولي، بنتيجة 33-17.

وعلى جانب آخر، يخوض فريق الترجي الرياضي، مواجهة نارية عندما يلتقي مواطنه وغريمه التقليدي النادي الإفريقي، في الرابعة عصر اليوم، في مباراة الدور نصف النهائي للبطولة.

وستنقل مباراتا اليوم، عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
ومن المقرر، أن تجرى المباراة النهائية لبطولة الأندية الإفريقية الأبطال لكرة اليد، يوم الأحد المقبل، على صالة الحمامات بتونس.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاهلى الزمالك تونس بطولة الأندية الإفريقية الأبطال لكرة اليد كرة اليد الترجي النادي الإفريقي

آخر الأخبار

CIB
CIB