موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإسماعيلي يشكر ”برزنتيشن” للمساهمة في دفع غرامات النادي

موقع السلطة

يتوجه مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، بالشكر لسيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة "برزنتيشن" الراعي الرسمي للنادي للبث الفضائي والحقوق التجارية والتسويقية وكذلك جميع العاملين بالشركة على تعاونهم الشديد وتوفير السيولة اللازمة لسداد غرامات النادي لدى "فيفا" لرفع حظر القيد وتوفير مستحقات اللاعبين.

كما يتوجه مسئولو الإسماعيلي، بالشكر للنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على دعمه الكبير للنادي ودوره البارز في التعاقد مع شركة برزنتيشن بالإضافة إلى العميد أحمد النجار عضو رابطة الأندية على مجهوداته بمختلف الأصعدة وهو أحد الداعمين للنادي وكان له دورًا كبيرًا في التعاقد مع الراعي الرسمي بجانب المستشار نهاد حجاج الذي لا يتوان أبدًا عن خدمة الدراويش في أي وقت.

وأكد مسؤولو الدراويش أن شركة برزنتيشن الراعي الرسمي تعي تمامًا بقيمة وتاريخ النادي الاسماعيلي كأحد القلاع الرياضية في مصر وهو ما وضح جليًا خلال المفاوضات التي تمت لتوقيع عقود الرعاية الجديدة مؤكدين أن الشركة لن تتوان عن خدمة النادي ودعمه ومساندته ليعود "برازيل العرب" من جديد لمنصات التتويج.

حمزه الجمل: نجحت مع جهازي في تخطي فترة صعبة مع الإسماعيلي لماذا لا يخوض الأهلي مبارياته في الإسماعيلية؟.. رابطة الأندية تجيب الإسماعيلي يخاطب فيفا لقيد الصفقات الجديدة

البنك الأهلي
الإسماعيلي برزنتيشن يحيى الكومي سيف الوزيري

آخر الأخبار

CIB
CIB