موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نائب رئيس الإسماعيلي يتحدث عن اختيار جاريدو لتدريب الفريق

جاريدو
جاريدو

أكد خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي أن مجلس الإدارة أنهى اتفاقه مع الإسباني جاريدو لتولي تدريب الفريق الأصفر بعد رحيل حمزة الجمل وذلك لمدة موسمين قادمين بشكل رسمي.

وقال خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" تم الاتفاق مع جاريدو لتدريب الاسماعيلي وعقد جاريدو مع نادي الإسماعيلي لمدة موسميـن قادمين ويصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع رسميًا على العقد الجديد مع إدارة النادي".

وتابع:" جاريدو الاختيار الأنسب لتدريب فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي وأتمنى أن ينجح في مهمته مع قلعة الدراويش".

 

وأعلن نادي الإسماعيلي تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

جاريدو مدربا للإسماعيلي

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة المدير الفني الجديد مدون عليها "الاسباني خوان جاريدو مدربنا الجديد يضع قدمه فى الإسماعيلية".

الجهاز المعاون

وكشف مصدر مسؤول بالإسماعيلي لـ “فيتو”، أن جاريدو يصطحب معه مدرب أحمال إسباني الجنسية، ومدرب حراس مرمى يحمل الجنسية المغربية، فيما يضم الجهاز فوزي جمال نجم الإسماعيلي الأسبق في منصب المدرب العام ويبقى حسنى عبد ربه في منصبه كمدير للكرة.

ونشر جاريدو عبر حسابه الرسمي "تويتر" صورة له داخل الطائرة التي تنقله إلى القاهرة برفقة اثنين من مساعديه، وعلق، قائلًا: "أحلام جديدة".

 

وعلي صعيد آخر اصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء أمس الثلاثاء على ملعب ” عبد الرحمن أنوس” بإستاد الإسماعيلية، خلال فترة الإعداد تحضيرًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز.

صالح جمعة

المران شهد مشاركة الثلاثي صالح جمعه وأحمد محسن ومحمد حسن الوافدين الجدد بعد إبرام التعاقد معهم ضمن السياسة التي ينتهجها مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي نحو تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة.

 

كما انتظم أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق، خلال التدريبات الجماعية بعد عودته من معسكر منتخب مصر الأخير، بينما واصل باهر المحمدي مدافع الدراويش غيابه بعد شعوره بآلام فى العضلة الضامة.

واشتمل المران على حصص بدنية شاقة من شأنها الإرتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين قبيل انطلاق الموسم الجديد، كما تطرق لمجموعة من التدريبات الخططية.

البنك الأهلي
خالد زين نادي الإسماعيلي جاريدو حمزة الجمل الاسماعيلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB