موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«أزهرية الإسماعيلية» تعلن الطوارئ استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد

منطقة الإسماعيلية الأزهرية
منطقة الإسماعيلية الأزهرية

أعلنت منطقة الإسماعيلية الأزهرية حالة الطوارئ القصوى في المعاهد الأزهرية بكافة مستوياتها التعليمية المختلفة استعدادا لبدء العام الدراسى الجديد 2022-2023 ومدى جاهزية المعاهد لاستقبال الطلاب والاهتمام بالتواجد في طابور الصباح وتفعيل الإذاعة المدرسية، والحرص على إتمام العمل بإتقان.

جاء ذلك خلال احتماع الدكتور أحمد السيد بيومي، مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية للمواد العربية والشرعية اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022م مع مديرى المراحل وموجهى العموم.

وخلال الاجتماع، أكد بيومي على سرعة الانتهاء من إجراءات الندب والنقل بالتنسيقات المختلفة لتوفير الكوادر اللازمة من المعلمين بالمعاهد كافة، كما أشار إلى تشكيل لجان متابعة لاستعدادات المعاهد لبدء الدراسة من حيث (المبنى - العاملين – السجلات - الكتب الدراسية).

وشدد بيومي على الانتهاء من إعداد الجداول داخل المعاهد قبل بدء العام الدراسي الجديد، فضلًا عن التأكد من توزيع الكتب المدرسية على الطلاب بالمراحل التعليمية كافة.

فتح باب التقديم المباشر للكليات في جامعة الإسماعيلية الأهلية

وعلى الجانب الآخر، أعلنت جامعة الإسماعيلية الأهلية الجديدة، برئاسة الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن فتح باب التقديم المباشر للكليات في جامعة الإسماعيلية الأهلية، لكل الطلاب الراغبين من الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام والمحققين للحد الأدنى للقبول وفق نتيجة المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الأهلية.

وأوضح مندور أن الحد الأدني لكليات جامعة الإسماعيلية الأهلية، وتتمثل في التجارة الدولية واللغات الحد الأدنى للقبول بالكلية 229 درجة، وكلية الهندسة برنامج الذكاء الاصطناعي (الحد الأدنى للقبول بالكلية 271 درجة لطلاب شعبة علمي رياضة، وكلية التمريض الحد الأدنى للقبول بالكلية 304 درجات، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية الحد الأدنى للقبول بالكلية 313 درجة).

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة منطقة الإسماعيلية الأزهرية الإسماعيلية اخبار الاسماعيلية اخبار الإسماعيلية

آخر الأخبار

CIB
CIB