موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 03:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإسماعيلي يكشف تفاصيل التعاقد مع برزنتيشن

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، أن التعاقد الذي تم مؤخرًا مع شركة برزنتيشن والشركة المتحدة يتضمن حقوق البث الفضائي وبعض الحقوق الإعلانية بواقع 25 % فقط من إعلانات الملعب الرئيسي للدراويش.

فى حين جاء باقي الحقوق التجارية والإعلانية والتسويقية مملوكة للنادي الإسماعيلي سواء إعلانات الملعب الرئيسي أو الملاعب الفرعية بالإضافة إلى سور الإستاد وإعلانات قميص الفريق الأول وقطاع الناشئين.

ويضيف مسئولو الإسماعيلي، أن باقي الحقوق المملوكة للنادي تم طرحها للاستغلال من خلال مزايدة أعلن عنها فى الأسبوع الماضي وتحدد لها يوم 12 أكتوبر الجاري وسيتم استقبال طلبات الشركات الراغبة في الحصول على جانب من تلك الحقوق التي تم طرحها بكراسة الشروط الموجودة بمقر النادي.

وعلى صعيد آخر، قال خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي: "سنوفي بكل مستحقات جميع الصفقات التي قمنا بالتعاقد معها خلال موسم الانتقالات الصيفية".

 

تسجيل صفقات الإسماعيلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "سنقوم بتسجيل كل صفقاتنا الجديدة دون أي مشكلة".

ولفت: "سنسدد كل الشيكات الخاصة بالصفقات الجديدة بنسبة 100%"، مؤكدًا: لا يوجد عرض رسمي من النادي المصري البورسعيدي بخصوص عبد الرحمن مجدي، ولم نتلق عرضا من الاتحاد السكندري لضم محمد الشامي، واتخذنا قرارًا بعدم التفريط في أي لاعب.

قيمة عبد الرحمن مجدي

وأشار: “قيمة عبد الرحمن مجدي أعلى بكتير من 25 مليون جنيه”.

وقال مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى: إنه أنهى أزمة إيقاف القيد بعدما قام بتسديد مبلغ 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسي لسعد الجزيري لاعب الفريق السابق إلى اتحاد كرة القدم الذي قام بدوره بإرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكان سعد الجزيري قد انضم إلى صفوف الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام 2019.

البنك الأهلي
النادى الإسماعيلى الاسماعيلي يحيى الكومي شركة برزنتيشن خالد زين

آخر الأخبار

CIB
CIB