موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

رياضة  الأهلي
رياضة الأهلي

كشف تقارير صحفية تونسية، القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وحسب ما ورد من جريدة الشروق، فإن القناة التونسية الوطنية الأولى، سوف تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في بطولة إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي الساعة الرابعة مساء يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي 3 مواجهات ودية خلال فترة الإعداد الحالية، حيث فاز على بتروجيت وأسوان وتعادل مع فريق طلائع الجيش.

تدريبات بدنية وفنية مكثفة

وفي سياق آخر، اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمران واللاعبين.

وقاد إندرياس إندويا مرانا بدنيا للاعبين على مجموعتين، استمر نحو 60 دقيقة اشتمل على جانب من التدريبات البدنية المكثفة وبعض التدريبات بالكرة.

وحرص كولر على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بين الملعب والجيم أثناء فترة التدريب البدني، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، فقرة بدنية شاقة، بالإضافة إلى تدريبات فنية مكثفة على الكرات العرضية والتصويب عن قرب، وذلك تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

مران الأهلي

البنك الأهلي
القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري الاهلى الاتحاد المنستيري دوري أبطال إفريقيا موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB