موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 04:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بنزيما: جاهز للمشاركة مع ريال مدريد.. ولدينا فريق رائع

بنزيما
بنزيما

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنه جاهز لخوض المباريات مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك بنزيما في مران الريال اليوم استعدادًا لمواجهة أوساسونا في الليجا الأحد المقبل، وذلك بعدما غاب الأسابيع الماضية بسبب الإصابة.

وقال بنزيما في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الإسباني اليوم الأربعاء:“سعيد بالعودة مع الفريق، لقد مر الوقت وكان لدي وقت لأداء الموسم التحضيري، أشعر أنني بحالة جيدة ومرتاحة للغاية أريد اللعب يوم الأحد”.

وأضاف:“لقد قمت بالكثير من العمل البدني، لم ألمس الكرة اليوم كانت حصتي التدريبية الأولى، هذه الأيام قمت بالكثير من تدريبات الركض والقوة داخل الصالة الرياضية كما أنني تدربت في المنزل”.

وتابع:“صلت متأخراً قليلاً خلال الفترة ما قبل الموسم ولم يكن لدي متسع من الوقت للقيام به لقد كانت فترة أستعداد جيدة للموسم الجديد، لهذا السبب قمت بذلك الآن وأشعر أنني بحالة جيدة للغاية”.

وأكمل:“لقد رأيت الفريق جيداً جداً ومثالياً لقد رأيته مليئاً بالانتصارات والأهداف والشخصية، لدينا فريق رائع رغم أنه يمكن القول أن لدينا فريقين، لا يوجد فرق بين الأشخاص الذين يبدأون المباراة وأولئك الذين في الدكة أرى الفريق جيداً”.

وأتم:“علينا أن نستمر في رؤوسنا نعلم أن علينا الفوز في كل مباراة كل مباراة مهمة، كل فريق يريد الفوز على ريال مدريد، لكننا بخير ومستعدون للاستمرار”.

وكان بنزيما قد تعرض لإصابة خلال مباراة سيلتيك في دوري أبطال أوروبا الشهر الجاري، ليتم استبداله مبكرًا، ويأتي ذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو منتصف الشهر المقبل.

أعلن ريال مدريد في وقت سابق، أن بنزيما قد تعرض لإصابة في العضلة نصف الوترية، مع حمل زائد في عضلات الفخذ، وكلاهما في الفخذ اليمنى، وسط احتمالات لغياب اللاعب الفرنسي عن صفوف الفريق الملكي لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

البنك الأهلي
كريم بنزيما ريال مدريد بنزيما كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني أوساسونا
CIB
CIB