موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة إضافية.. والفريق يستأنف مرانه غدًا

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مد فترة الراحة من التدريبات اليوم الأحد بعدما كان من المقرر العودة لها اليوم على أن يستأنف غداً الاثنين تدريباته استعداداً لمواجهة اتحاد المنستيري التونسي المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري، حيث يخوض الفريق تدريباته اليومية بجميع لاعبيه، ويقوم المدير الفني خلال التدريبات الحالية بتحفيظ لاعبيه بعض الخطط الفنية والأمور الخاصة باللقاء المرتقب.

ويلتقى النادى الأهلى فى الرابعة عصر الأحد 9 أكتوبر على ملعب بن جنات أحد ملاعب منتخب تونس الأساسية في مدينة المنستير.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلى نظيره الاتحاد المنستيرى فى مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر فى القاهرة.

واختتم الأحمر تدريباته أول أمس الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وقام الجهاز الفني بتخصيص فقرات استشفائية للاعبين في الجيم وفي الملعب، في إطار البرنامج الذي تم وضعه لتجهيز الفريق لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

في الوقت نفسه يواصل الدكتور أحمد أبوعبلة استكمال الملف الطبي للاعبي الفريق، تمهيدًا لإرساله الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قبل انطلاق مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعبين الدوليين بالفريق قد خضعوا اليوم للعديد من الفحوصات والتحاليل والأشعات الطبية الدقيقة، بعدما انضموا للتدريبات أمس عقب نهاية معسكر المنتخب الوطني.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة السويسري مارسيل كولر التدريبات التتش المدير الفني نادي الاهلي منتخب تونس

آخر الأخبار

CIB
CIB