موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بالجلباب والعمامة.. اللون الأحمر يُزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدراسة

  اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر
اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر

انطلق اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022، ثاني أيام العام الدراسي الجديد بقطاع المعاهد الأزهرية، حيث بدأت الدراسة في الأزهر أمس السبت.

اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدراسة

وأجرى الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمجمع معاهد مدينة نصر النموذجي، للاطمئنان على سير الدراسة وانتظام العمل بالمعاهد.

اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدارسة

وانتظمت الدراسة بالأزهر الشريف، وزينت العمامة الأزهرية ذات اللون الأحمر والجلبات، المعاهد الأزهرية في ثاني أيام الدراسة بالعام الجديد 2022 / 2023.

اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدارسة

وتفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أمس السبت، معهد الدكتور طلعت الإعدادي بنين النموذجي بمدينة نصر، ومعهد فتيات البساتين بمنطقة السقايين بعابدين، في أول أيام العام الدراسي الجديد؛ للاطمئنان على سير الدراسة وانتظام العمل بالمعاهد.

وبدأت الجولة التفقدية، بزيارة معهد الدكتور طلعت، حيث التقى فضيلته بالطلاب في طابور الصباح ناقلًا تحيات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قائلًا: إن العام الدراسي الجديد يتزامن مع مولد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، معلم البشرية ومن أخرج الناس من الظلمات إلى النور، وذكرى حرب أكتوبر المجيدة التي قهر فيها جيش مصر ببسالته وشعب مصر بإرادته وعزيمته؛ عدوًا لدودًا طالما قال عن نفسه أن جيشه لا يقهر وقد قُهر، وهو العدو الصهيوني.

واختتم وكيل الأزهر جولته بتفقد معهد فتيات البساتين بمنطقة عابدين، مرحبًا بالطالبات اللاتي استقبلن العام الدراسي الجديد بالبهجة، موجهًا النصح للطلاب والطالبات بالحرص على الانتظام في الحضور واغتنام فرصة تواجدهم داخل الفصول الدراسية للارتقاء بمستواهم التعليمي، وكسب كافة العلوم والمهارات التي من شأنها أن تسهم في إثرائهم فكريًا وعلميًا.

اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدارسة اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدارسة اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدارسة اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدارسة اللون الأحمر يزين معاهد الأزهر في ثاني أيام الدارسة

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الأزهر المعاهد الأزهرية الجلباب العمامة اللون الأحمر معاهد الأزهر facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB