موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رضا عبد العال: ميدو كان على حق باستبعاد حسني عبد ربه من الإسماعيلي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي سبب بقاء الفريق في بطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، ومجلس الإدارة أخطأ في رحيله.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "حسني عبد ربه استمر مع الإسماعيلي رغم رحيل حمزة الجمل عن تدريب الفريق، وهو أمر غير منطقي، وفي رأيي أن ميدو كان على حق باستبعاد حسني عبد ربه من الإسماعيلي أثناء وجوده في قلعة الدراويش".

وتابع: "حمزة الجمل سبب بقاء الإسماعيلي في الدوري ورغم ذلك رحل، ولو انخفض مستوى الفريق في الموسم المقبل سيكون ذنب حمزة الجمل".

 

اجتماع مع رموز النادي

وكان المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، عقد اجتماعًا مع على أبو جريشة أيقونة النادي ومدحت الورداني مهندس الصفقات والعميد أحمد النجار عضو رابطة الأندية في حضور أحمد علوي المستشار القانوني للنادي.

وحرص على أبو جريشة خلال الجلسة على تقديم الإشادة والثناء على ما تم إبرامه من صفقات مميزة ومن العيار الثقيل ستسهم بشكل تدريجي في إعادة النادي لمكانته المعروفة بين الكبار ومنافسًا بقوة على كل البطولات التي سيشارك فيها، مؤكدًا سعيه الدائم لتقديم المشورة والدعم خاصة أنه تربى داخل جدران هذا النادي العظيم.

كما شهدت الجلسة مناقشة ملف نسبة النادي في عقد الرعاية والبث الفضائي لما له من حجم جماهيرية كبير في مختلف أنحاء الوطن العربي فضلًا عن طريقة لعبه المميزة التي تعشقها كل جماهير الكرة المصرية وليس محبيه فقط.

وتطرق الاجتماع لفتح ملف الأزمات المالية المتراكمة بجانب القضايا المرفوعة على النادي من لاعبين سابقين لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة وسبل تنويع مصادر الدخل والعمل على تعاظمها بهدف التخفيف من حدة الأزمات المالية.

وانتهت الجلسة على ضرورة التفاف الجماهير خلف الفريق وتقديم الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني الجديد الذي سيتولى المهمة بهدف تقديم موسم يليق بقيمة النادي الكبيرة وعودة الفريق لموقعه المعروف في المقدمة رغم صعوبة المنافسة.

 

تدريبات الإسماعيلي

وعلى صعيد آخر، ركَّز الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على الجوانب الفنية والتكتيكية على هامش المران المسائي الذي أقيم أمس الأحد على ملعب عبد الرحمن أنوس بإستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد.

وكان أيمن كمال مدرب الدراويش الذى يقود فترة الإعداد مع حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق، قد قرر تطبيق اليوم الكامل خلال التدريبات من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

ومن المعروف أن الثنائي يقودان فترة الإعداد الحالية لحين التعاقد مع جهاز فني جديد وفقًا للسير الذاتية المتاحة على مائدة مجلس إدارة النادي.

وشارك محمود الشبراوي صانع ألعاب الإسماعيلي الجديد، فى المران لأول مرة منذ التعاقد معه لمدة 4 مواسم مقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

البنك الأهلي
رضا عبدالعال حمزة الجمل الاسماعيلي فريق الاسماعيلي الدوري الممتاز يحيى الكومي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB