موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فاروق: الأهلي أرسل 6 ملايين جنيه من قيمة التعاقد مع الدبيس ورشدان

رياضة  كريم الدبيس
رياضة كريم الدبيس

قال الإعلامي محمد فاروق، إن مسؤولو النادي الأهلي أرسلوا شيك بقيمة 6 ملايين جنيه إلى إدارة نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي كجزء من قيمة التعاقد مع الثنائي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان ثنائي فريق دجلة في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية: قيمة انتقال عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس ثنائي فريق وادي دجلة إلى القلعة الحمراء كلفت الخزينة الأهلي 11 مليون جنيه، وتم إرسال مبلغ 6 ملايين جنيه ويتبقى قسط أخير بقيمة 5 ملايين جنيه يدفع بعد 3 أشهر.

ويراهن الأهلي على تألق كريم الدبيس لاعب منتخب الشباب في مركز الظهير الأيسر، ومنافسة على معلول في الموسم الجديد.

فاروق: الأهلي يكثف مفاوضاته مع كاوزاكي الياباني لحسم صفقة مارسينهو

موضوعات ذات صلة

وأكد الإعلامي محمد فاروق، أن الساعات الماضية شهدت تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة نادي كاوزاكي الياباني، لحسم صفقة البرازيلي مارسينهو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق باب القيد في 10 أكتوبر الجاري.

وقال فاروق: إدارة النادي الأهلي عرضت على إدارة كاوزاكي الياباني حسم صفقة البرازيلي مارسينهو مبلغ مليون و200 ألف دولار لشراء المدة المتبقية من عقد مارسينهو مع الفريق الياباني حيث يتبقى في عقده موسم ونصف.

وتمسكت إدارة النادي الياباني بالحصول على مبلغ 3 ملايين دولار لبيع البرازيلي مارسينهو للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي، مما دفع أمير توفيق لتكثيف المفاوضات لإنهاء الصفقة وتقليل المقابل المادي إلى مليون ونصف دولار أو مليون و800 ألف دولار على أقصى تقدير.

البنك الأهلي
الاهلى وادي دجلة ماجد سامى كريم الدبيس عبدالرحمن رشدان
CIB
CIB