موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 11:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هاني حتحوت يكشف كواليس وصول البطاقة الدولية لـ برونو سافيو

رياضة  برونو سافيو
رياضة برونو سافيو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس وصول البطاقة الدولية للبرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كواليس وصول البطاقة الدولية لـ برونو سافيو

وقال حتحوت في تصريحات تلفزيونية: الأهلي استلم البطاقة الدولية للاعبه برونو سافيو دون وجود أي ملاحظات، وهو ما طمأن مسئولي النادي بشأن احتمالية إيقافه.

وأضاف: الأهلي لم يتلق أي شيء بشأن برونو سافيو، ولكن النادي كلف محامي بمتابعة الأمر للتعامل مع التطورات بشكل قانوني، حال تم صدور أي قرار بشأن واقعة اللاعب في الدوري البوليفي.

موضوعات ذات صلة

وشارك برونو سافيو مع الأهلي في المباراة الودية الأخيرة أمام طلائع الجيش من البداية، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في إطار استعدادات المارد الأحمر للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

تفاصيل أزمة برونو سافيو

وكشف فيكتور شامبي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، في وقت سابق، أن الأمر كان بسبب وجود احتكاك جسدي من زميله في الفريق، والحكم أشهر لزميله البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، وهو الذي تقبله جميع لاعبي الفريقين، عدا برونو سافيو، حيث قام بالتهجم على الحكم والاعتراض بشكل غير لائق مما أدى إلى أن الحكم قام بطرده من المباراة، وهذا الأمر لم يحدث بسبب الاعتراض فقط، وإنما وصل الأمر للتعدي على الحكم والتطاول عليه.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية: اللاعب قدم اعتذاره للحكم من التصرف الذي حدث منه، لكن لا فائدة من هذا الاعتذار، الحكم سجل ما حدث داخل الملعب فقط في تقريره، ومدى تطابقه مع الفيديوهات المقدمة، وهما العاملان اللذان تتخذ بهما لجنة الانضباط قرارها، دون النظر لاعتذار اللاعب للحكم خارج الملعب، لذلك اللاعب سيعاقب على ما حدث منه تجاه الحكم داخل الملعب.

البنك الأهلي
برونو سافيو الاهلى النادي الاهلي أزمة برونو سافيو الدورى الممتاز
CIB
CIB