موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر

  مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

أرسل المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيس،ي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

انتصارات أكتوبر المجيدة

وجاء في البرقية: أتقدم إلى فخامتكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة، حرب التحرير والكر امة، حرب البطولة والفداء، التي حققت خلالها القوات المسلحة أعظم انتصار لمصر فى التاريخ الحديث، استردت فيها أرضها، وقهرت عدوها، وذلك بدماء أبطالها الزكية وبسالة رجالها العتية، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين والعرب، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل، فمهدت لسلام عادل دائم.

واستكمل المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس مجلس الشيوخ: تحية لقواتنا المسلحة التي دمرت خط بارليف المنيع الذي ظن العدو أنه لا يقهر، وتحية واجبة لروح شهداء الحرب طيب الله ثراهم، حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، ووفق أهلها قيادةً وشعبًا إلى سبل التقدم والرخاء، وأتمنى لفخامتكم موفور الصحة، وأن يوفقكم الله ويسدد خطاكم نحو تحقيق ما ترنون اليه من خير ورفاه لشعب مصر العظيم.

 

في سياق متصل،أكد أعضاء مجلس النواب، تأييدهم للسياسات المتوازنة للرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك خلال برقية أرسلها مجلس النواب إلى الرئيس اليوم.

 

وجاء في البرقية: إن مجلس النواب، وهو يستهل بعون الله وتوفيقه أولى جلسات دور انعقاده الثالث للفصل التشريعي الثانى، يعلن تأييده الكامل للسياسات المتوازنة التى أرسيتم دعائمها فى إطار من الحرية والالتزام بالشرعية، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

 

وتابع أعضاء المجلس فى البرقية: مجلس النواب يبارك خطواتكم الواعية على الساحات العربية والدولية والإقليمية لفتح آفاق واعدة أمام الاقتصاد المصري، وخطواتكم الجريئة للإصلاح الاقتصادي، وجذب الاستثمارات التي تصب في شرايين الاقتصاد الوطني من أجل تطوير وجه الحياة على أرض مصر، هذا الوطن الغالى.

 

وأكد مجلس النواب أن الحديث عن المشكلة الاقتصادية لم يعد أمرا محليا أو مقصورا على الدول النامية، ومصر من بينها، إنما بات يهدد النظام الدولي كله وتنعكس آثارها على التجارة الدولية وتبادل الصادرات والواردات وقدرة السوق العالمية على الامتصاص والاستيعاب.

 

وقال المستشار الدكتور حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، فى البرقية: يسعدنى باسمي وباسم نواب الشعب أن نرسل لسيادتكم أخلص التهاني بمناسبة حلول ذكرى السادس من أكتوبر أعز وأعظم أيام أمتنا العربية، الذي استعاد فيها المقاتل المصرى للوطن كرامته، يوم أن عبر هذا الوهم الذى طال، وحائط الحزن الذى امتد، فأعاد لمصر وللعرب شموخًا افتقدوه.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة السيسي اكتوبر انتصارات أكتوبر مجلس الشيوخ مجلس النواب facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB