موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 12:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فلامبو البوروندي يرفض طلب الزمالك للمرة الثانية

رياضة  الزمالك
رياضة الزمالك

رفض مسئولو نادي فلامبو البوروندي، طلب نادي الزمالك للمرة الثانية، قبل مواجهة الفريقين المقرر له الأسبوع المقبل في دور الـ32، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواصل مسئولي الزمالك، مع النادي البوروندي في البداية، وطالبوا إقامة المواجهتين في القاهرة، في ظل عدم خوض المباريات على ملاعب بوروندي حاليا، بقرار من الاتحاد الإفريقي لعدم صلاحيتها، وتم رفض الأمر.

وقال المصدر، أن نادي فلامبو، قرر إقامة مواجهة الذهاب على ملعب يانج إفريقا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل.

وأوضح المصدر، أن الزمالك عاد مرة أخرى وخاطب النادي البوروندي، وطالبهم بالموافقة على تأخير موعد المباراة لمدة 3 ساعات لتقام في السادسة مساء، نظرا لحرارة الجو، وهو ما رفضه أيضا النادي البوروندي، من أجل استغلال الظروف لصالحهم.

الزمالك يقصي بطل تشاد في الدور التمهيدي

وكان الفريق الأول بنادي الزمالك، حقق الفوز على إيليكت بهدفين دون رد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ليفوز بمجموع المباراتين بأربعة أهداف دون مقابل، ويتأهل إلى دور 32 من البطولة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء أول أمس الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة فلامبو البوروندي الزمالك دوري أبطال إفريقيا الاتحاد الافريقى الدور التمهيدي إيليكت facebook twitter whats
CIB
CIB