موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حتى لا يضيع الدكان.. درة تبدأ تحضيرات أولى أعمالها المسرحية

فن  درة
فن درة

تواصل الفنانة درة تحضيرات وبروفات أولى أعمالها المسرحية في مصر وهي بعنوان حتى لا يطير الدكان، والمسرحية من بطولة أكرم حسني.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، وهي من بطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإنتاج أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، ويتم عرض المسرحية في موسم الرياض شهر نوفمبر المقبل.

وقدمت درة قبل ذلك عددا من المسرحيات في تونس مع عملاق المسرح التونسي توفيق الجبالي، وحققت نجاحًا كبيرًا.

آخر أعمال درة

وتنتظر درة عرض مسلسل المتهمة على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد دياب، عادل كرم، علي الطيب، مها نصار، أسامة عباس، وعدد آخر من الفنانين، ويعرض العمل في شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداث العمل في إطار الجريمة والتشويق وينتمي للدراما السيكو.

وكان من المفترض أن تشارك درة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، ولكن  أنها اعتذرت عن المسلسل، بعد اتفقها بشكل مبدئي لأسباب شخصية، واعتذرت أيضًا على مسلسل سره الباتع لمخرج خالد يوسف بطولة الفنان أحمد السعدني، ولكن تقرأ في الفترة الحالية أكثر من سيناريو، لتشارك في الماراثون الرمضاني 2023.

مسلسل العمدة

يضم مسلسل العمدة عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، زينة، مي كساب، وجارِ التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة درة اخر اعمال دره مسرحيه حتى لا يطير الدكان مسلسل المتهمة رمضان 2023 facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB