موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 07:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونيخ يضرب ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني

رياضة  بايرن ميونيخ
رياضة بايرن ميونيخ

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق باير ليفركوزن بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولي.

أحداث مباراة بايرن ميونيخ امام باير ليفركوزن

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على موهبة اليانز أرينا الدولي بمدينة ميونيخ، سيطرة تامة من قبل البايرن وتراجع من باير ليفركوزن.

وافتتح ليروي ساني الأهداف في الدقيقة 3، وأحرز جمال موسيالا الهدف الثاني في الدقيقة 17، وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 39، واختتم توماس مولر الأهداف في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة يصعد فريق بايرن ميونيخ إلى المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولى برصيد 15 نقطة، بينما ظل فريق باير ليفركوزن في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

ناجلسمان مهدد بالإقالة من بايرن ميونخ

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن نادي بايرن ميونخ تواصل مع جوليان ناجلسمان، وبالفعل يدرس إقالته في الفترة المقبلة؛ بسبب تراجع النتائج بشكل واضح في مسابقة الدوري الألماني، وتراجع الفريق عن مراكز الصدارة.

وتابعت الصحيفة، أن توماس توخيل هو المرشح الأول لتدريب فريق بايرن ميونخ في الفترة المقبلة، وقررت إدارة النادي تأجيل التفاوض أو التعاقد معه حتى نهاية شهر أكتوبر القادم، وذلك ليكون المهلة الأخيرة أمام جوليان ناجلسمان لتصحيح النتائج، وإلا سيتم تعيين مدرب البلوز الأسبق.

البنك الأهلي
بايرن ميونيخ باير ليفركوزن الدوري الألماني توماس مولر ناجلسمان facebook twitter whats
CIB
CIB