موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 01:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بالتحريض على الفسق والفجور

المتهم
المتهم

قررت جهات التحقيق تجديد حبس التيك توكر إبراهيم مالك، 15 يوما على ذمة التحقيقات، مع استمرار حبسه بقسم شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، على خلفية الاتهامات الموجهة إليه بالتحريض على الفسق والفجور ومخالفة مبادئ وقيم المجتمع والتنمر على فلاحي مصر.

وكانت جهات التحقيق باشرت تحقيقاتها مع التيك توكر إبراهيم مالك، مقدم محتوى على التيك توك، على ذمة التحقيق في الاتهام المنسوب إليه بشأن تقديم محتوى سيء ونشر الفسق والفجور وتطاوله على فلاحي مصر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم إبراهيم مالك، بعد تحرير بلاغ ضده بسبب تقديم محتويات غير هادفة وتلفظه بألفاظ غير إيجابية، كما جاء في البلاغ، أنه تطاول على فلاحي مصر في أحد الفيديوهات التي كان يبثها عبر صفحته الرسمية، وتلفظ بألفاظ تنال من الأسرة المصرية.

حيث جاء في البلاغ الذي حمل رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام، أن الهدف من البلاغ حماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها إبراهيم مالك.

وكشفت التحريات الأولية أن واقعة القبض على التيك توكر إبراهيم مالك، الذي اشتهر عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، بالظهور مع فتيات في بث مباشر وإجراء تحديات معهن، لأنه يتطرق لأمور خادشة للحياء العام، حيث ظهر المتهم لأول مرة عبر تطبيق تيك توك بعد ما نشر مقاطع فيديو يبحث من خلاله عن زوجة، مؤكدًا أنه أعزب يبحث عن عروسة على تطبيق تيك توك.

وأضافت التحريات أن المتهم المعروف على تيك توك، يظهر في مقاطع فيديو مصورة مع الفتيات ويطلب منهن الرقص والمغازلة قائلا: إنتي بتعرفي ترقصي عايز أشوفك وإنتي بترقصي، مما أثار حفيظة المتابعين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت البلاغات ضده وتعالت الأصوات بضرورة القبض عليه.

البنك الأهلي
15 يوما على ذمة التحقيقات إبراهيم مالك البريج استمرار حبسه التواصل الاجتماعي التحريض على الفسق والفجور
tech tech tech tech
CIB
CIB