موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يسحب شكواه ضد رزاق سيسيه بعد انتقاله إلى البنك الأهلي

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل انتقال رزاق سيسيه لاعب الفريق إلى صفوف البنك الأهلي.

وأعلن الزمالك في وقت سابق عن تقديم شكوى ضد رزاق سيسيه؛ بسبب تغيبه عن التدريبات قبل نهاية الموسم بدون الحصول على إذن مسبق من الإدارة.

وقال المصدر، إن المشكلة بين رزاق سيسيه والزمالك تم حلها بصورة ودية قبل انتقال اللاعب إلى صفوف البنك الأهلي، ونجح الأخير في إنهاء الأمر ليسحب الزمالك شكواه ضد اللاعب.

وأعلن البنك الأهلي بالأمس بشكل رسمي عن التعاقد مع رزاق سيسيه في صفقة انتقال حر وشارك اللاعب في تدريبات فريقه الجديد بالأمس لأول مرة استعدادًا للموسم الجديد.

وسبق وضم البنك الأهلي كل من إسلام جابر ومحمد أبو جبل وحمدي علاء لاعبي الزمالك السابقين حيث انضم جابر وعلاء على سبيل الإعارة ومحمد أبو جبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك.

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك تخطى أول مرحلة، وكانت صعبة، وحققنا نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منافس شرس، وشدد على أن فريقه فرض سيطرته على مجريات المباراة ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادي، وأوضح أن هناك حالة من النضج الفني والخططي لدى اللاعبين.

وأضاف أن الفريق المنافس في الدور التالي فريق فلامبو البوروندي سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك بطل الدوري لمباريات الدور التمهيدي.

وعلق المدير الفني على سقوطه في مباراة الزمالك أمام بطل تشاد قائلا :" فقدت توازني بسبب سجادة كانت على أرضية الملعب ولكني قمت واستكملت إدارتي للمباراة ولم أتعرض لأي أذى".

وأكد أن أكثر ما أسعده هو نضج الفريق وقدرة اللاعبين على التحكم في المباراة، موضحا أن الزمالك حقق 22 فوز في مباريات الموسم الماضي وهي نسبة جيدة، وشدد على أن الصفقات الجديدة ستدخل مع القوام الأساسي للفريق وسيحدث الانسجام بينهم.

وأوضح فيريرا أنه لا يستطيع تحديد موقفه من المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، لأن البطولة لا تزال في بدايتها، وشدد على أن الزمالك لديه الأمل في المنافسة على اللقب، والفريق فاز بلقبي الدوري والكأس.

البنك الأهلي
الزمالك رزاق سيسيه البنك الأهلي شكوى شكوى ضد رزاق سيسيه
CIB
CIB