موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الترجي التونسي يُتوج بلقب البطولة العربية لكرة اليد على حساب الزمالك

رياضة  مباراة الزمالك والترجي التونسي
رياضة مباراة الزمالك والترجي التونسي

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي التونسي بلقب البطولة العربية لكرة اليد، على حساب الزمالك، في نهائي البطولة العربية لكرة اليد، والتي احتضنها مجمع صالات الحمامات المقامة في تونس خلال الفترة من 7 حتى 27 سبتمبر الجاري.

الترجي التونسي بطلًا للبطولة العربية

وحقق نادي الترجي الفوز على الزمالك في الأشواط الإضافية ليضمن التأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب، المقررة إقامتها في السعودية في شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 12 فريقًا، وعلى رأسها فريق برشلونة ومجدبروج الألماني حامل لقب النسخة الأخيرة.

الشوط الأول الزمالك والترجي

ومع انطلاق المباراة، عانى فريق الزمالك في بداية الشوط الأول بعدما فشل في اختراق دفاعات فريق الترجي التونسي، واستمرت سيطرة فريق الترجي والحفاظ على فارق الأهداف الذي بلغ 4 أهداف، حتى الدقيقة 20، ليعوض الزمالك فارق الأهداف وساهم في العودة تألق محمود خليل فلفل يخرج الشوط الأول بالتعادل 10-10.

الشوط الثاني الزمالك والترجي

ونزل فريق الترجي في الشوط الثاني متفوقًا نسبيًا على نظيره الزمالك، وساهم في التفوق حارس فريق الترجي الذي نجح في التصدي لتسديدات قداح ورافقه على مدار الشوط حيث سارت المباراة هدف بهدف معظم أوقات الشوط، قبل أن يواصل الزمالك الضغط على مدار الشوط الثاني من أجل العودة في المباراة، وقلب النتيجة لصالحه، وهو ما تحقق في الثانية الأخيرة بالتعادل بنتيجة 25-25.

الأشواط الإضافية الزمالك ضد الترجي

ظل الفريقان في سجال بتسجيل كل فريق هدفا في شباك الفريق الآخر، مع تألق ملحوظ لحارس الترجي ليحافظ الفريقان على التعادل بنتيجة 28-28 حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لينجح أبناء تونس الخضراء في تسجيل الهدف الحاسم من فاول عقب نهاية المباراة.

البنك الأهلي
الترجي الزمالك البطولة العربية لكرة كرة اليد الحمامات والترجي الزمالك والترجي facebook twitter whats
CIB
CIB