موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 12:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سر تأخر صلاح محسن في الرد على عرض البنك الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

تقدمت إدارة البنك الأهلي بعرض رسمي للنادي الأهلي للحصول على خدمات صلاح محسن لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويفاضل حاليًا صلاح محسن بين المقابل المادي الذي عرضه البنك الأهلي وسيراميكا خاصه وأن اللاعب يمتلك عرض رسمي من سيراميكا.

ويسعى صلاح محسن للحصول على أكبر مقابل مادي من أحد العرضين حتى يحسم وجهته القادمة.

البنك الاهلي

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، وجود اتصالات مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية وذلك لبحث إمكانية التعاقد مع لاعبين من الفريق الأحمر وفقا لرؤية الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي.

صلاح محسن

وقال أشرف نصار خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت هناك رغبة لدينا للتعاقد مع صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف هناك تواصل مع أمير توفيق بشأن التعاقد مع صلاح محسن خلال الفترة الصيفية الحالية وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم حسم الأمر.

الجدير بالذكر أن صلاح محسن تم وضعه في قائمة الانتظار بالأهلي وذلك بعد مفاوضات اللاعب مع ناديي الزمالك وبيراميدز للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كولر

من ناحية أخرى يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض أول مباراة رسمية له مع المارد الأحمر أمام فريق اتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر على طريقة اللعب التي سوف يخوض بها مباراة اتحاد المنستيري القادمة وهي 4-4-3 وذلك من خلال الاعتماد على رباعي خط الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلى معلول وأكرم توفيق على أن يعتمد في خط الوسط على أربعة لاعبين وهم حمدى فتحى واليو ديانج وأمامهم الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدى افشه ويقود خط الهجوم الثلاثي أحمد عبد القادر وحسام حسن والوافد الجديد البرازيلي برونو سافيو.

سمير عدلي وسيد عبد الحفيظ
من ناحية أخرى أنهى سمير عدلي المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات سفر الفريق إلى تونس وذلك استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري بذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 9 أكتوبر المقبل حيث تم إنهاء تأشيرات السفر وترتيبات الإقامة والفندق لبعثة الأهلي بتونس.

العامري فاروق

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف العامري فاروق، نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي تسافر إلى تونس لخوض مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام يوم 9 أكتوبر القادم.

وتطير بعثة الأهلي إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل قبل ثلاثة أيام من موعد المباراة.

القناة الناقلة للمباراة
ويذاع لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري على فتاة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للقناة الرسمية التونسية

البنك الأهلي
اتحاد المنستيري التونسي اتحاد المنستيري اشرف نصار الأهلي السويسري مارسيل كولر الزمالك وبيراميدز الزمالك اللواء اشرف نصار حسام حسن صلاح محسن

آخر الأخبار

CIB
CIB