موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 05:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يتواصل مع علي معلول أثناء تواجده في معسكر منتخب تونس

رياضة  علي معلول
رياضة علي معلول

تواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق للاطمئنان عليه.

مارسيل كولر يتواصل مع معلول

ويتواجد علي معلول في معسكر منتخب تونس خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل، في مباراة ودية مساء اليوم استعدادا لكأس العالم قطر 2022.

وأكد معلول للمدرب السويسري مارسيل كولر جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة في مباراة المنتخب التونسي، أمام منتخب السامبا البرازيلية.

وفي سياق منفصل، حدد النادي الأهلي يوم 6 أكتوبر المقبل للسفر إلى تونس استعدادًا لملاقاة الاتحاد المنستيري، في ذهاب الدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 9 من شهر أكتوبر المقبل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض مرانه صباح اليوم على ملعب النادي بمقر مدينة نصر، استعدادًا للموسم الجديد.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وتحدث كولر خلال المحاضرة مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس.

وأدى الأهلي مرانه اليوم على فترة واحدة بملاعب النادي بمدينة نصر، مكتفيًا بذلك اليوم وعاد اللاعبين إلى فندق الإقامة.

وعقب المحاضرة قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات في صالة الجيم ثم قاموا بالجري حول الملعب، فيما خاضت المجموعة الثانية تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

البنك الأهلي
الاهلى مارسيل كولر علي معلول منتخب تونس الاتحاد المنستيري
CIB
CIB