موقع السلطة
السبت، 28 يناير 2023 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يؤدي مرانه اليوم على فترة واحدة في ملعب مدينة نصر

رياضة  مران الأهلي
رياضة مران الأهلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملاعب النادي بمدينة نصر.

كولر يحاضر اللاعبين قبل انطلاق التدريبات

وحرص كولر خلال المحاضرة، على الحديث مع اللاعبين في كل الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي ثاني ودياته، أمس، أمام فريق أسوان على استاد الأهلي we السلام، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف.

وفاز الأهلي في أولى تجاربه الودية على بتروجت 5-1، بينما يخوض الفريق المباراة الودية الثالثة خلال فترة الإعداد أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم على فترة واحدة بملاعب النادي بمدينة نصر.

شوبير يكشف أسباب فشل ضم مصطفى شلبي للأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: إن سبب توقف مفاوضات الأهلي، لضم مصطفى شلبي، الخلاف على مبلغ مليون جنيه، بجانب استياء مسؤولي الأهلي من أسلوب إنبي في التفاوض، خاصة بعد مكالمة الخطيب مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي.

وأوضح: كل الخلاف كان على مبلغ مليون جنيه، والأهلي أبلغ مصطفى شلبي، بعدما صرف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني النظر في ضمه، مع إعطاء الضوء لإدارة التعاقدات في الأهلي، لضم لاعب إفريقي خلال فترة الانتقالات الحالية.

واختتم تصريحاته: ما زلت عند كلامي، الأهلي يتفاوض مع لاعبين إفريقيين، أحدهما تحت السن، والثاني فوق السن، ويسعى لضمهم خلال فترة الانتقالات الجارية، وأنا مصمم على كلامي.

البنك الأهلي
الاهلى مارسيل كولر كولر مدينة نصر الاتحاد المنستيري
CIB
CIB